سيتى بنك يعلن عن فوز شركتي فوري وباي سكاي في مجال التقنيات المالية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت مجموعة سيتى المصرفية اليوم عن أسماء الفائزين في تحدي سيتى في مجال تقنيات الFintech المالية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال، حيث فاز كل من شركتي فوري وباي سكاي في هذا التحدي من مصر، فيما شمل الفائزين الآخرين شركة اوكتيت من تركيا وبيرو تريدستريم من المملكة المتحدة.

وقال محمد عبد القادر الرئيس التنفيذي لسيتي بنك في مصر ان هذا التحدي علامة فارقة مهمة بالنسبة لسيتي بنك، حيث لاتزال مصر سوقا رئيسية بالنسبة لسيتي، من خلال إدراج اثنتين من الشركات المصرية المحلية المتخصصة فى مجال التقنيات المالية ضمن قائمة الفائزين، ونتطلع إلى المساهمة بشكل أكبر في تنمية وتطور الشركات المتخصصة فى التقنيات المالية في مصر.

وفي إطار الإستعداد ليوم التقنيات المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجه سيتى بنك دعوة لأكثر من 1000 شركة متخصصة في مجال حاول التقنيات المالية في المنطقة لتقديم حلول لمعالجة واحدة أو أكثر من المجالات الأربعة المحددة في إطار التحدي.

وتم وضع قائمة أولية تضم 60 من المتقدمين الذين تم دعوتهم لتقديم مشاركتهم إلى لجان التحكيم التابعة لسيتي بنك، وفي إطار يوم التقنيات المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قام كل فريق بتقديم عمل توضيحي لحلوله قبل عرضها على لجنة تحكيم سيتى، وسيعمل سيتى عن كثب مع الفائزين الأربعة لبلورة حلولهم الفائزة وتفعيلها على شكل حالات استخدام فعلية وواقعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى