البنك التجاري الدولي – مصر يعلن عن إطلاق برنامج تمويلي متكامل للشركات الصغيرة والمتوسطة

البرنامج التمويلي الجديد يوفر باقة متنوعة من المنتجات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، عن إطلاق برنامج تمويلي متكامل يتيح باقة من المنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، بهدف تنمية إستثماراتهم وتعزيز قدراتهم التنافسية، والمساهمة في دمج هذه الشريحة من العملاء بالقطاع المصرفي المصري.

وقد عكف البنك على ترسيخ مكانته الرائدة في السوق المصري ليصبح الشريك المفضل لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك عبر تقديم التسهيلات الائتمانية اللازمة لتنمية حجم استثماراتهم ومساعدتهم في مواجهة مختلف التحديات التشغيلية.

وبحسب بيان للبنك ، فسوف يتيح البرنامج الجديد باقة من المنتجات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، ويشمل ذلك التمويلات متوسطة وطويلة الأجل على فترات سداد تصل إلى 5 سنوات، وتمويل السحب على المكشوف، وتمويل خطابات الضمان والاعتمادات المستندية بحد ائتماني يصل إلى 30 مليون جنيه للعملاء الحاليين والجدد.

من جانبه أكد رشوان حمادي رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأعمال Business Banking على التزام البنك بتقديم الحلول المصرفية لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة ، التي تساهم في تنمية إستثماراتهم ، وهو ما سيساهم بشكل إيجابي في أن يصبحوا ركيزة رئيسية في دعم وتنمية الاقتصاد الوطني في المستقبل.

أضاف أن البنك يتطلع من خلال إطلاق هذا البرنامج إلى توفير باقة متكاملة من المنتجات والخدمات ، التي تساهم في استكمال مسيرتهم الناجحة، باعتباره جزء لا يتجزأ من استراتيجية البنك ، التي تتماشى مع توجه الحكومة المصرية نحو دعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لدفع عجلة التنمية الإقتصادية.

وبالإضافة إلى المزايا الفريدة التي يتميز بها البرنامج الجديد، يوفر البنك فريقا يضم نخبة من أكفأ مديري علاقات العملاء ، لمساعدة العملاء الراغبين في الحصول على التمويل ، من خلال قدرتهم على استيعاب الإحتياجات البنكية المختلفة لكل عميل ، واستكمال مسيرتهم الناجحة من خلال تجاوز مختلف التحديات.

تأسس البنك التجاري الدولي – مصر عام 1975 ، وهو حاليًا أكبر بنك تابع للقطاع الخاص في مصر.

ويضم فريق العمل بالبنك أكثر من 7000 موظف من أكفأ خبراء القطاع المصرفي ، الذين يعكفون على تحقيق أهدافه الاستراتيجية ، وعلى رأسها حصول العملاء على تجربة مصرفية لا مثيل لها ، عبر تطوير الحلول المالية الابتكارية ،وتطبيقات تحليل البيانات سعيًا للإرتقاء بمعايير وجودة الخدمة المقدمة وفقًا لاحتياجات كل عميل.

كما يقوم البنك بتقديم باقة متميزة من المنتجات والخدمات المصرفية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات الكبرى والشركات بمختلف أحجامها على مدار الساعة، وذلك من خلال شبكة فروع تزيد عن 200 فرعًا في أنحاء الجمهورية، إلى جانب مجموعة عالية الكفاءة من الحلول الرقمية ومنصات الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

وينفرد البنك بمكانة رائدة في السوق المصري بفضل قوة علامته التجارية ، إلى جانب حصوله على لقب الأفضل أداءً بين البنوك العاملة في مصر ، والشريك المفضل لأكثر من 500 مؤسسة عاملة في السوق، فضلًا عن حصوله على جائزة “أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم” لعام 2018 من جلوبال فاينانس وجائزة “أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم” لعام 2017 من مؤسسة يورومني “Euromoney”.

وقد تم اختيار البنك كأول مؤسسة بالشرق الأوسط يتم إدراجها في مناهج معهد القيادة التابع لكلية لندن للأعمال “London Business School”.

وفي عام 2019، قامت مؤسسة بلومبرج العالمية بإدراج البنك في مؤشر المساواة بين الجنسين (GEI)، ليصبح بذلك أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لذلك المؤشر الذي يضم 230 مؤسسة عاملة في 10 قطاعات مختلفة من 36 دولة حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى