QNB الأهلي يقدم أحدث الخدمات لتتبع التحويلات الدولية

أعلن بنك QNB الأهلي عن تقديمه أحدث الإبتكارات العالمية في مجال المدفوعات الدولية (SWIFT GPI )، بالتعاون مع مؤسسة السويفت العالمية.

تهدف هذه الخدمة الى تمكين عملاء البنك سواء الشركات او المؤسسات او الافراد من المتابعة اللحظية لمسار التحويلات منذ اللحظة الأولى للإصدار من جانب البنك وحتى إضافة مبلغ التحويل الى حساب المستفيد ، بالإضافة الى زيادة سرعة تنفيذ التحويلات من جانب شبكة البنوك المراسلة مع توفر الشفافية الكاملة في تنفيذ التحويلات حيث تعد هذه الخدمة الجديدة تحولا جذريا في عالم التحويلات  الدولية.

وقال إيهاب رأفت – الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك QNB الأهلي ، إن تقديم تلك الخدمة تأتى تماشيا مع سياسة البنك في تقديم أفضل وأحدث تطبيقات التكنولوجيا العالمية المتكاملة لعملاء البنك ، والذي سيكون لها اثر إيجابي في زيادة الكفاءة التشغيلية لدى السادة العملاء من حيث توفير الوقت والتكلفة والاعتماد على أحدث تطبيقات التكنولوجيا المتكاملة.

أوضح أن عملاء البنك سيتمكنون من الاشتراك بخدمه E-MAIL NOTIFICATION  مجاناً و الحصول على صورة رساله التحويل علي بريدهم الإلكتروني لحظيا ومن ثم القيام بالتتبع اللحظي لمسار التحويلات الدولية عن طريق GPI Tracker مما له بالغ الأثر في حركه التجارة الدولية“.

أشار الى أن بنك QNB الأهلي يسعى لتأكيد مركزه الريادي في عملية التحول الرقمي ، خاصة في مجال المدفوعات ، والتي هي دائما موضع تقدير وثقة المؤسسات المالية الدولية ، وذلك من خلال حصد العديد من جوائز التميز في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى