” التجاري الدولي ” يعتمد تكنولوجيات CR2 لتقديم أحدث خدماته عبر المحمول

قرر البنك التجاري الدولي ، CIB – مصر الإعتماد على أحدث تكنولوجيات شركة سي آر تو “” CR2  الأيرلندية ، أبرز الشركات العالمية في مجال تكنولوجيات الخدمات المصرفية الرقمية ، في إطلاق تطبيقه للخدمات المصرفية عبر التليفون المحمول.

ويعد التطبيق الجديد خدمة مصرفية عصرية، مبتكرة وعملية توفر لعملاء البنك تجربة لا مثيل لها، كما تمنحهم قدرة أكبر، وراحة أكثر في إدارة حساباتهم المصرفية، ومواردهم المالية، عبر المحمول.

وبتقديم التطبيق الجديد CIB Mobile Banking ، الذي يحتل حاليًا ، ومنذ اطلاقه ،المرتبة الأولى من حيث عدد التنزيلات في متجر التطبيقات البنكية في مصر، يكون البنك قد خطى خطوة جوهرية في إطار تطبيق استراتيجية التحول الرقمي، وتطوير الخدمات المصرفية للعملاء، بما يساهم في تعزيز قدراته التنافسية.

وتوفر الخدمات المصرفية الرقمية للعملاء تجربة مميزة وسهلة، وأكثر نفعاً مما يزيد من عمق العلاقة بين العميل والبنك، حيث تقدم للعميل باقة متنوعة من الخدمات والعمليات الذاتية عالية القيمة، من بينها تطوير عملية الاشتراك في الخدمة ذاتيا والانضمام لمجموعة عملاء البنك ذاتيا، وكذلك مجموعة شاملة من خدمات الدفع والتحويلات، التي تتيح لعملاء البنك التفاعل مع عالم المدفوعات الرقمية، الذي يشهد نموا مضطرداً.

وسوف يعتمد البنك التجاري الدولي على منصة شركة سي آر تو للخدمات المصرفية الرقمية، بنك وورلد “” BankWorld، والتي تتيح للبنك إمكانية طرح الخدمات الجديدة وتطوير القائمة في أسرع وقت ممكن، في إطار بيئة أمنة تماماً، تسمح بالنمو والتوسع المستقبلي.

وقال فينتان بيرن الرئيس التنفيذي لشركة سي آر تو إن بإمكان البنك التجاري الدولي الأن توفير أفضل تجربة وخدمات مصرفية للعملاء عبر التليفون المحمول، في السوق المصري، وذلك عبر تكنولوجيات الشركة التي توفر أعلى مستويات الأداء، لافتا الى فوز الشركة بالكثير من جوائز التصميم الخاصة بواجهة الاستخدامUI   ، وتجربة المستخدم UX.

أضاف أن هذا التطور، الذي يعد الجيل القادم، هو نقلة جوهرية للخدمات المصرفية عبر المحمول وخدمات الدفع في مصر .

من جانبه أكد محمد فرج نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات، بالبنك التجاري الدولي أن الاستثمار في تطوير الخدمات المصرفية عبر التليفون المحمول يعد على رأس أولويات البنك، كما أنه جزء أساسي ضمن استراتيجية التحول الرقمي، خاصة وأن البنك يتمتع بالحصة الأكبر من السوق في هذا المجال، وأعلى معدل نمو لقاعدة العملاء أيضاً.

أضاف ، ” نحن سعداء باستمرار الشراكة مع شركة سي آر تو ، بما يمكننا من تحقيق أهدافنا الاستراتيجية. لافتا الى أن التليفون المحمول أصبح بالنسبة للعملاء هو الأداة الرئيسية للحصول على الخدمات المصرفية، والبنك يسعى للاستمرار في توفير أحدث الخدمات العصرية المبتكرة، التي توفر لقاعدة عملائه أكثر التجارب إيجابية في مجال الخدمات الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى