بنك التنمية الصناعية يصدر بطاقات ميزة للخصم المباشر

كشف ماجد فهمى عن قيام بنك التنمية الصناعية  بإصدار بطاقة الدفع الوطنية “بطاقة ميزة ذات الخصم المباشر ” ليتم التعامل بها فى كافة المعاملات المرتبطة ببطاقات الدفع المصرفية ، وأكد ان ذلك ضمن خطة البنك للتوسع فى تقديم الخدمات التكنولوجية .

واشار إلى  قيام البنك بتطوير البنية التحتية ونظام التشغيل ، واستحداث تطبيقات وبرامج لإطلاق المنتجات الإلكترونية الجديدة مثل الإنترنت البنكي ، والموبايل البنكي ، والمحفظة الإلكترونية .

واوضح ان  الفترة القادمة ستشهد نشر نحو 42 ألة صرف آلى لتغطى محافظات الجمهورية  ، وياتى ذلك فى إطار خطة البنك التوسعية فى مجال التجزئة المصرفية ومشاركةً لخطة الدولة لرفع مستوى وكفاءة البنية الأساسية المالية للدولة وإستخدام التطبيقات العالمية فى مجال التكنولوجيا المالية بهدف تمكين عدد أكبر من الموطنين من الوصول للخدمات المصرفية بكفاءة وفاعلية ولتحقيق الشمول المالى والتحول إلى إقتصاد غير نقدى.

 بجانب التوسع في الشركات التابعة من خلال شركة تنمية للتأجير التمويلي التي حققت أرقامًا مميزة ، وأضاف فهمى أن البنك شارك فى المبادرة القومية لمساندة المتعثرين مما ينعكس ايجابيا على الصناعة المحلية ومساندة الشركات المتعثرة للعودة الى العمل والمشاركة فى عدد من التمويلات المشتركة.

ودعا فهمي كافة العاملين بالبنك إلى العمل بروح الفريق وبذل المزيد من الجهود لزيادة معدلات نمو IDB ، وتطوير منظومة العمل ، لتحقيق الانجازات المستهدفة في ظل المناخ الاقتصادي الذي تحقق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والمساهمة بقوة في تحقيق التقدم والنمو لكافة القطاعات بالدولة خاصة بالقطاع الصناعي باعتباره احد الركائز الهامة لتنمية المجتمع وزيادة المنتج المحلى لاحلاله محل الاستيراد وتعظيم حجم الصادرات وتنمية قطاع المشروعات المتناهية الصغر للقضاء على البطالة ومساندة الدولة فى التحول لمجتمع غير نقدى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى