محفظة UB الرقمية جائزة افضل منتج رقمي لعام 2019

اعلنت مجلة انترناشونال فاينانس IMF نتائج الجوائز العالمية للمؤسسات عن عام 2019  ،  حصدت محفظة UB الرقمية المصرف المتحد جائزة افضل منتج رقمي لعام 2019 ،  وذلك في حفل كبير اقيم بمدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة .

وتسلم الجائزة احمد حلمي  رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات المصرف المتحد, والذي اعرب عن سعادته البالغة بهذه الجائزة الهامة التي تعتبر شهادة تميز للمصرف المتحد في تقديم الحلول المالية المبتكرة بالسوق.

واضاف احمد حلمي ان المصرف المتحد يعمل وفق استراتيجية تهتم بتشجيع وتدعيم الحلول المبتكرة والخدمات المالية الذكية لتحقيق الشمول المالي وتنشيط حركة التجارة المحلية والعالمية.

وعن محفظة UB الرقيمة يقول احمد حلمي ان محفظة UB الرقمية تتميز بالمرونة العالية والقدرة على جذب شريحة كبيرة من المجتمع خاصة فئة الشباب ، حيث تقدم باقة من الخدمات المالية المتميزة منها  السداد الالكتروني للفواتير المستحقة  ،  شحن الهاتف المحمول  ،  ايداع الاموال في المحفظة خصما من الحسابات المصرفية ،  الاستعلام عن الحركات والمعاملات ، سداد كروت الائتمان ، شحن البطاقات المدفوعة مقدما ، الحصول علي كشف حساب بنكي الكتروني ،  سحب الاموال من المحفظة  و سداد قيمة الخدمات مباشرة من المحفظة  ، بالاضافة إلى  تحويل الاموال مباشرة من محفظة الي محفظة اخري.

وتعد مجلة انترناشونال فاينانس IMF احد اكبر المؤسسات الاعلامية المتخصصة في مجال اسواق المال والاعمال علي مستوي العالم خاصة في الاسواق الناشئة. مقر مؤسسة IMF الرئيسي بالعاصمة البريطانية لندن.

وتقدم المؤسسة سنويا عدة جوائز عالمية متخصصة منها : جائزة افضل المؤسسات من حيث الحوكمة الرشيدة   افضل المؤسسات من حيث التنمية المجتمعية والبيئية  ،  افضل المؤسسات من حيث الاداء المالي  ،  افضل المؤسسات في تقديم الحلول الرقمية المبتكرة. وتعتمد مجلة IMF في تقييمها علي عدة معايير اهمها التاثير المباشر لهذه المؤسسات في المجتمع وعلي حياة الافراد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى