الأهلي للصرافة تستهدف الوصول إلى 50 فرعاً بنهاية عام 2020

محي الدين : الشركة نجحت خلال عام 2019 في جذب حصيلة من العملات الأجنبية بما يعادل 12.5 مليار جنيه

قال عبد المجيد محى الدين رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للصرافة إن الشركة استطاعت خلال عام 2019 أن تفتتح 25 فرعاً جديدا ، ليصبح بذلك اجمالي عدد فروعها 32 فرعاً.

أضاف ، أن الشركة تضع خطة طموحة لافتتاح عدد من الفروع الجديدة خلال الفترة القادمة، حيث تستهدف الوصول إلى 50 فرعاً بنهاية عام 2020 ، سعيا لتغطية كافة أنحاء الجمهورية ، من أجل خدمة أوسع لعملاء الشركة.

أكد محي الدين ان شركة الأهلي للصرافة ، وهي إحدى الشركات المملوكة للبنك الأهلي المصري ،  نجحت خلال عام 2019 في جذب حصيلة من العملات الأجنبية بما يعادل 12.5 مليار جنيه ، تم بيع جزء منها لتلبية احتياجات العملاء مباشرة ، والباقي تم التنازل عنه لصالح البنك الأهلي المصري.

من جانبه قال هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري إن شركة الأهلي للصرافة ، التي تعد أحد أذرع الخدمات المالية التي يقدمها ويتوسع فيها البنك الأهلي المصري ، تم تأسيسها عام2017  ، توازياً مع قرارات تحرير سعر الصرف ، من أجل المساهمة في استقرار أسعار صرف العملات بالسوق المصرية.

أضاف ، أن رأسمال الشركة المرخص به 200 مليون جنيها ، تم إصداره بالكامل، كما تمت الموافقة على زيادة رأس المال المرخص ليصل الى 400 مليون جنيها.

أشار الى أن الشركة استطاعت ، من خلال إدارتها المحترفة وجهود العاملين بها ، الذين وصل عددهم الى 270 موظف بنهاية عام 2019 ، أن توفر خدمات استبدال العملات ، من خلال تطبيق أفضل منظومة لدور شركات الصرافة في مصر ، مما ساهم في احتلالها مركز الريادة بين شركات الصرافة المصرية واكتسابها لثقة المواطنين، إضافة الى تيسير الوصول إلي العملاء في مختلف المحافظات خلال فترة وجيزة منذ إنشائها وهو ما يؤكد تبنيها لخطة انتشار مدروسة وفعالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى