عوده – مصر يطرح بطاقة الإيداع النقدي للشركات

أعلن بنك عوده – مصر عن إطلاق أحدث منتجات إدارة النقد “بطاقة الإيداع النقدي للشركات” التي ستمكّن الشركات من اتمام الإيداعات بالجنيه المصري بسهولة وبدون أي تكلفة عن طريق أجهزة الصراف الآلي لبنك عوده على مدار 24/7 وخلال عطلات نهاية الأسبوع دون الحاجة لزيارة الفروع.

وسوف تمكن بطاقة الإيداع النقدي سهولة في إدارة أموال الشركات بجميع أحجامها بشكل أفضل دون الالتزام بمواعيد وساعات العمل بفروع بنك عوده. تصدر بطاقة الإيداع النقدي للشركات مجانا بدون أي مصاريف من خلال أي من فروع البنك مع إمكانية اصدار عدة كروت حسب احتياج الشركات.

وأعلن بنك عوده أيضا عن إطلاق خدمة سداد المدفوعات الحكومية الإليكترونية للشركات، مثل الجمارك والضرائب والتأمينات ألاجتماعية والنافذة الموحدة وغيرها من المدفوعات الحكومية الإليكترونية الجديدة ويأتي ذلك في إطار دعم البنك لمجهودات الحكومة المصرية لتحقيق خطة التحول الرقمي.

وقال محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عوده-مصر إن هذه الخدمات تأتي كجزء من الحلول البنكية الالكترونية التي يقدمها بنك عوده – مصر لتسهيل المعاملات المالية الرقمية لعملاء البنك من الأفراد والشركات على حد سواء.

أوضح انه سبق تقديم خدمة “عَوده أونلاين” على الموقع الإلكتروني التي تمنح العملاء حرية التحكم في أموالهم بسرعة وأمان وإدارة حساباتهم المصرفية من أي مكان.

أشار الى أن بنك عَوده -مصر يدرك أهمية البقاء في طليعة المؤسسات المصرفية التي تحرص على توظيف التكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات المالية، إذ ينعكس ذلك في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني ومجموعة من الحلول المصرفية البديلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى