بنك القاهرة يصدر أكثر من 450 ألف بطاقة ميزة الوطنية

قال طارق فايد، رئيس بنك القاهرة، أن البنك قام بإصدار أكثر من 450 ألف بطاقة ميزة حتي الان، مقسمة بين بطاقات للخصم المباشر وأخرى مدفوعة مسبقًا.
أضاف أن البنك يخطط لافتتاح عدد 2 فرع رقمي خلال عام 2020 ليتمكن من الوصول لعدد أكبر من العملاء بشكل سهل وميسر، بالإضافة إلي ميكنة التمويل متناهي الصغر.
وقام البنك خلال عام 2019 بإطلاق خدمة ” الإنترنت البنكي ” لعملاء التجزئة المصرفية، كما يعتزم إطلاق الانترنت البنكي للشركات خلال العام الحالي، وسيتم إطلاق خدمة “الموبايل بانكينج ” قريباً للوصول بالخدمات لمختلف شرائح العملاء لتلبية احتياجاتهم ، إلى جانب وضع خطة تطوير مستمرة بإضافة خدمات جديدة بالإضافة الى خطة تطوير شاملة لخدمة الهاتف البنكي«IVR»، بالاضافة إلي إطلاق منتجات وخدمات مصرفية جديدة أبرزها بطاقة «ميزة» للخصم المباشر والمدفوعة مقدمًا مما يساهم فى الحد من استخدام الكاش.
أوضح أن عام2019 شهد افتتاح عدد 11 فرعاً جديداً، إلى جانب زيادة ماكينات الصراف الألي الـ ATM لـ 1020 ماكينة مقابل 671 ماكينة بنهاية 2018.
ويعمل البنك على بناء بنية تحتية قوية من خلال تطوير النظام الآلي الأساسي للبنك «Core Banking System.
وقد أطلق بنك القاهرة خدمة قبول المدفوعات عبر الهاتف المحمولمن خلال رمز الاستجابة السريع QR code”” كأول بنك يقدم هذه الخدمة بالسوق المصري، بعد الحصول علي موافقة البنك المركزي المصري وذلك لدعم فئة كبيرة من التجار وتشجيعهم علي استخدام الخدمة، كما نجح البنك فى تفعيل الخدمة لنحو 800 تاجر حتى الآن.
كما قام البنك مؤخراً بإطلاق حساب “بُــكرة” والمصمم خصيصاً لتلبية الاحتياجات المصرفية للمرأة وتمكينها من ادارة شؤونها المالية عبر باقة من الحلول والمزايا المصرفية، وذلك في إطار سعي البنك لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، ودعماً لثقافة الشمول المالي للمرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى