بالصور.. كريدي أجريكول مصر يتعاون مع نادى الصيد المصري لتحويل بطاقات العضوية لبطاقة مدفوعات

تجديد عقد الشراكة بين كريدي أجريكول مصر ونادي الصيد لعشر سنوات قادمة

وقع بنك كريدي أجريكول مصر عقد تمديد الشراكة مع نادى الصيد المصري لمدة 10 سنوات وذلك لفرع البنك بالنادي، وكذلك لتحويل بطاقات العضوية لبطاقات مدفوعات لجميع أعضاء نادي الصيد المصري وذلك في مبادرة من البنك للمشاركة في دفع عميلة التحول الرقمي في مصر ، وضمن جهود البنك في تحقيق رضا عملائه وخدمة المجتمع، والتميز في مجال الاستدامة وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المعتمدة على الابتكار.

حضر حفل التوقيع من جانب البنك ولي لطفي نائب العضو المنتدب، وهالة الفص مدير عام قطاع التجزئة المصرفية بالإضافة إلى عدد من كبار المدراء والمسؤولين، ومن جانب نادي الصيد المصري محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه محمد همام، وإيهاب حشيش أمين الصندوق وشيرين شمس مدير النادي.

وتعتبر فكرة تحويل بطاقات العضوية إلى بطاقات مدفوعة مقدما نقلة نوعية،حيث أن هذه البطاقة الجديدة توفر مميزات حصرية لأعضاء النادي وستكون بديلا للدفع النقدي، ووسيلة دفع للشراء في المتاجر أو أونلاين وسداد المدفوعات الحكوميةبالإضافة إلى كونها بطاقة دخول للنادي. كما أنها تسهم في عملية التحول الي مجتمع لا نقدي بالاتساق مع استراتيجية البنك المركزي.ولقد قام كريدى أجريكول بتنفيذ عملية تحويل بطاقات العضوية لنادى سبورتنج الرياضى بالإسكندرية بنجاح خلال عام 2019.

وخلال حفل التوقيع قال ولي الدين لطفي ، “لدى كريدي أجريكول مصر استراتيجية عمل طموحة لتقديم خدمات مبتكرة في المجال المصرفي الرقمي، بما يتماشى مع خطة الشمول المالي التي وضعها البنك المركزي المصري للتحول إلى مجتمع لا نقدي، وتحقيق الشمول المالي وذلك بدمج كافة الفئات والطبقات في المجتمع داخل منظومة الاقتصاد الرقمي، ومن هنا نحرص على الوصول بخدماتنا إلى عملائنا في كل مكان. وأضاف “لطفي”: “اليوم نحن نفتخربتمديد الشراكة مع نادى الصيد وكذلك طرح خدمات مبتكرة لأعضاء النادي، والنجاح الكبير الذي حققته تجربة كريدي أجريكول مصر في تحويل بطاقة عضوية نادى سبورتنج الإسكندرية إلى بطاقة مدفوعات كان دافعا كبيرا لتكرار التجربة بالشراكة مع نادى الصيد المصري، ونأمل أن نعمم استخدام بطاقات المدفوعات الذكية في العديد من المجتمعات الأخرى”.


أشار لطفي إلى أن تميز الخدمات الرقمية المبتكرة التي يقدمها كريدي أجريكول تحظى بتقدير المؤسسات المصرفية العالمية من خلال الجوائز التي حصل عليها البنك مؤخرا وهي جائزة “أكثر البنوك ابتكارا” من Global Business Outlook، وجائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية الخاصة الموجهة لكبار العملاء من مجلة جلوبال فاينانس.

ومن جانبه، قال بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، “يعد تحويل البنك لبطاقة العضوية إلى بطاقة مدفوعات استمرارا لمسيرة كريدي أجريكول مصر في التوسع فيالخدمات التكنولوجية في المجال المصرفيوذلك في إطار استراتيجية البنك كأحد البنوك التابعة لمجموعة كريدي أجريكول العالمية للعمل على التحول الرقمي وتحقيق التنمية المستدامة.وأضاف فيناس: أن مسيرة البنك على مدار الاعوام الماضية تكلل بالنجاح،حيث يستخدم 33% من إجمالي قاعدة العملاء الخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها البنك عبر قنواته الرقمية المختلفة.ونحن نفتخر بأن يكون لنا السبق بطرح هذه المبادرة المبتكرة التي من شأنها دفع عمليةالتوسع في قنوات الدفع الإلكترونية في مصر”.


وقال السيد محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد المصري ، “نحن نحرص أولا على تقديم خدمات متميزة لأعضاء النادي ونحن سعداء اليوم لتمديد الشراكة لمدة عشرة سنوات جديدةمع بنك كريدي أجريكول مصر والتي امتدت على مدى 29 عاماً حتى الآن،وخلال هذه الأعوام، أصبح كريدي أجريكول جزء من النسيج العام للنادي لخدماته على أعلى مستوى وحرصه على التواجد في المناسبات المختلفة “.


وقال محمد همام نائب رئيس مجلس إدارة نادى الصيد المصري ، “إن إصدار أول بطاقة عضوية إلكترونية وبطاقة مدفوعاتلأعضاء نادي الصيد يعد خدمة متميزة وقيمة مضافة من بنك كريدي أجريكول لأعضاء نادي الصيد المصري، حيث يساعد الأعضاء على إنهاء تعاملاتهم المادية كلها داخل النادي، إلى جانب إمكانية استخدامه مع كافة الجهات الحكومية في إطار الشراكة المستمرة والتي ستمتد لعشر سنوات قادمة بموجب التعاقد الجديد”.

يعد كريدي أجريكول مصر أحد البنوك التابعة لمجموعة كريدي أجريكول العالمية وهي إحدى المؤسسات المالية الرائدة في فرنسا والعالم في جميع مجال الخدمات البنكية والتي تتمحور استراتيجيتيها حول العميل.

وتعمل مجموعة كريدي أجريكول في 50 دولة، وهي تهدف لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة للاقتصاد الحقيقي في كل الدول التي تعمل بها، عن طريق دعم المشروعات التي يقوم بها عملاؤها في كافة قطاعات التجزئة المصرفية وما يصاحبها من مجالات متخصصة. وتأكيداً على القيم التي تعمل من خلالها وتعبيراً عن مدى التزامها، فإن مجموعة كريدي أجريكول المصرفية تمتلك حسا ماليا متميزا من خلال مرجعيتها المنطقية، حيث أنها تضع على قمة أولوياتها مصلحة عملائها والمجتمع من خلال كافة انشطتها.

تأسس كريدي أجريكول مصر في عام 2006 ومنذ انطلاقه في السوق المصرية، أصبح من أهم البنوك العاملة فبالقطاع المصرفي المصري، حيث يقدم لعملائه مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المبتكرة في كافة المجالات سواء للشركات، المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أو للتجزئة المصرفية للأفراد.

ويعد الهدف الرئيسي لكريدي أجريكول مصر هو تحقيق رضاء عملائه، من خلال إعطاء الأولوية لهم ولتعظيم مصالحهم، لذا فقد قام كريدي أجريكول مصر بتخصيص قطاعات مختلفة لتلبي كل منها احتياجات قطاع محدد من العملاء عن طريق تقديم الخبرة والاستشارة والحلول المصرفية المصممة خصيصا لهم.

ويحرص كريدي أجريكول أن يقوم دائما الأقرب لعملائه من خلال شبكة واسعة من الفروع وماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، هذا بالإضافة إلى أن كريدي أجريكول مصر يعد من البنوك الرائدة في مجال الخدمات البنكية الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى