«saib» يشارك جماهير الكرة المصرية فعاليات الراعي الرسمي لمباراة كأس السوبر المصري

حرص بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، والراعي الرئيسي لكرة القدم في مصر على مشاركة جماهير الكرة المصرية فعاليات مباراة كأس السوبر المصري «saib» والذي يقام للمرة الرابعة – قبل وأثناء المباراة التي أقيمت الخميس الماضي ، في ستاد محمد بن زايد – أبوظبي.

في هذا الصدد تجولت سيارة كأس سوبر «saib» قبل فعاليات المباراة في شوارع القاهرة والجيزة، حيث قام المذيع الرياضي محمد المحمدي بطرح أسئلة كروية على الجمهور، وقام البنك بتوزيع هدايا فورية على الفائزين (تيشرت النادي الأهلي، تيشرت نادي الزمالك، ألبوم النادي الأهلي)، كما تضمنت الفعاليات مشاركة بعض فروع البنك لعملائها مظاهر التحضير للمباراة عن طريق وضع «Mock-up» لتوقع نتيجة المباراة.

وعلى هامش المباراة، قام فريق التسويق والإتصال المؤسسي بالبنك باصطحاب عدداً من ذوي الهمم وأطفال مستشفى «57357» إلى التدريب الأخير للنادي الأهلي قبل حضورهم المباراة، كما قام البنك بتوزيع تيشرتات وهدايا على جماهير الفريقين الأهلي والزمالك ومشاركتهم حماس تشجيع فرقهم أثناء المباراة.

وفي نهاية المباراة قام طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بتسليم كأس السوبر «saib» لفريق الزمالك بعد فوزه على النادي الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى