بنك الإسكندرية يشارك فى حملة ” تحدي الخير” ويتكفل بـ 10 ألآف أسرة

البنك ينقل التحدى لمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية وشركة كيري

دانتى كامبيوني : أعيش فى مصر منذ 5 أعوام تعلمت خلالها أهمية المشاركة والتكافل الاجتماعي والمسئولية المجتمعية

‏شارك بنك الإسكندرية فى حملة ” تحدي_الخير” وأعلن عن دعم 10 آلاف أسرة لمدة شهر ، وذلك بعد دعوة شركة نستله مصر للبنك للمشاركة في مبادرة دعم العمالة اليومية التي أطلقها بنك الطعام المصري لتوفير المواد الغذائية اللازمة لكل العمال باليومية وأسرهم الذين توقفوا عن العمل بسبب الإجراءات التي تم فرضها في إطار الجهود الحكومية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

‏‎وأكد دانتي كامبيوني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية ترحيب البنك بالمشاركة في المبادرة لمواجهة الأزمة التي يمر بها العالم لتخفيف تأثيرها على العديد من المتضررين وعلى رأسهم العمالة غير المنتظمة وأسرهم.

‏‎وقال كامبيوني، ” أعيش فى مصر منذ 5 أعوام تعلمت خلالها أهمية المشاركة والتكافل الاجتماعي والمسئولية المجتمعية، لذلك يجب على الجميع التعاون لمواجهة هذه الأزمة والمشاركة في مساعدة كل من تضرر منها. لذا يسعدني الإعلان عن قبول بنك الإسكندرية التحدى والتكفل بـ 10 آلاف أسرة  ” .

‏‎أضاف: “حرصاً على استمرار مواصلة تحدي_الخير فإنني أتحدى مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، شريكنا الاستراتيجي في عملية التنمية المستدامة، وشركة كيري (بيل ايجيبت) للمشاركة في هذا التحدي حتى تظل عجلة الخير تدور لخدمة أبناء الشعب المصري”.

https://www.facebook.com/watch/?v=141966577246430

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى