تعرف على مزايا الشراء عبر البطاقات اللاتلامسية التي يطرحها بنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة تجربة الشراء بالبطاقة اللاتلامسية ، والتي تُستخدَم لتسهيل حركة البيع والشراء، وتجرى عمليات البطاقة بمبالغ بسيطة حول 200 جنيه في الحركة الواحدة ودون طلب رقم سري، وفي حالة زيادة المبلغ إلى 1000 جنيه أو أكثر يُطلَب من العميل إدخال رقم سري لبطاقاته حتى يتمكن من حمايتها.
ويقدم بنك القاهرة بطاقات ائتمانية متنوعة تلبى احتياجات عملائه ، حيث يقدم البنك بطاقة ماستركارد ستاندرد / فيزا كلاسيك ، والتى تتيح عدد من الفوائد والمزايا ابرزها الشراء والسحب النقدي (على أساس حدود الاستخدام اليومية والشهرية داخل وخارج مصر) ، كما يمكن استخدام البطاقة عبر الإنترنت بحد أقصى 5000 جنيه مصري (يمكن زيادة حد الإنترنت بناءً على طلب حامل البطاقة).
ويتيح البنك للعملاء فترة سماح 55 يومًا بدون أي فوائد على المشتريات ، وسداد 5٪ على الأقل بسعر فائدة تنافسي ، مع إمكانية إعادة استخدامها مع المدفوعات.
وتتم المحاسبة على المعاملات بالجنيه المصري (بغض النظر عن عملة المعاملة الأصلية) معدل الفائدة على السلفة النقدية المحسوبة بتاريخ بدء المعاملة وحتى تاريخ السداد الكامل ، وقد يدفع البنك مقابل استخدام بطاقتك الائتمانية في بنوك أخرى داخل مصر ويخصمها من الرصيد المتاح لبطاقة ائتمان بنك القاهرة.
كما يتيح البنك إمكانية سداد مصاريف (الأندية ، الدراسة) داخل مصر ويخصمها من الرصيد المتاح لبطاقة بنك القاهرة الائتمانية.
ويقدم البنك برامج تقسيط تبدأ من 6 أشهر وتصل إلى 60 شهرًا لعمليات الشراء والسحب النقدي ، ويقوم البنك بإرسال إشعارات التنبيه عبر الرسائل القصيرة لـ كل معاملة بطاقة ائتمانية على الإنترنت ،وأي عملية شراء بحد أدنى 150 جنيه ،وتذكير الدفع الشهري ،وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة والتذكير بالتجديد ،والمعاملات المرفوضة .
ويقدم البنك بطاقات إضافية لأفراد عائلة العميل ، وكشف حساب شهري لجميع المعاملات (الرئيسية والتكميلية) ، مع تأمين مجاني على الحياة مع البنك بأقساط على الرصيد المستحق حتى 50،000 جنيه مصري حتى سن 65 ، مع تقديم عروض وخصومات خاصة مع شركاء مختارين على مدار العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى