تعرف على البطاقات الإئتمانية من بنك أبوظبي الأول

يقدم بنك أبوظبي الأول مجموعة من البطاقات الإئتمانية البلاتينية، والذهبية، والكلاسيكية التي تلبي كافة احتياجات العملاء، وتتسم بإمكانية التعامل مع شبكة واسعة من المتاجر ونقاط البيع المحلية والدولية .

ويتيح البنك بطاقة إئتمانية تتسم بأحدث تقنية للبطاقات وهي التكنولوجيا الاتلامسية “Contactless”، والتي تتيح إجراء المعاملات بشكل أسهل وأسرع دون الحاجة إلى تمرير البطاقة في الماكينة، بل يتم التعامل عن بعد بشكل أسهل وبما يتوافق مع تطبيق الإجراءات الإحترازية الخاصة بالتباعد الاجتماعي.

ويقدم البنك البطاقات بحدود إئتمانية متميزة تبدأ من 10 آلاف جنيه وتصل إلى مليون جنيه، طبقاً لنوع بطاقة الائتمان ومعايير الأهلية، ويتيح البنك القدرة على سحب النقود من أية ماكينة صراف آلي بنسبة تتراوح بين 50% إلى 100% من حد الإئتمان الخاص بك طبقاً لنوع البطاقة.

كما يمكن للعميل إصدار البطاقات الإئتمانية الإضافية مجاناً، بجانب الاستفادة  من  برنامج الولاء “FAB Rewards” و الذي يوفر لحاملي بطاقات الائتمان من البنك فرصة الفوز بمكافآت مقابل إنفاقهم على بطاقات الائتمان، وتُكتسب المكافآت على شكل نقاط يمكن استبدالها بسهولة لدى مجموعة كبيرة من التجار .

ويتيح البنك الشراء بالتقسيط من خلال خطط الدفع البسيطة التي تمكن من تحويل المعاملات  إلى أقساط شهرية تصل إلى 36 شهرًا مع أسعار فائدة تنافسية، كما يمكن للعميل الحصول على برنامج “إيزي كاش” باستخدام البطاقة الائتمانية من بنك أبوظبي الأول والسداد على أقساط تصل إلى 36 شهرًا .

كما يمكن للعميل سداد المديونيات المستحقة مع البنوك الأخرى من خلال برنامج تحويل الرصيد باستخدام بطاقة بنك أبوظبي الأول الائتمانية، ويقوم بسداد المبلغ على أقساط تصل إلى 36 شهرًا، وبأسعار فائدة تنافسية، ويبلغ الحد الأدنى للسداد 5% من رصيد كشف الحساب الشهري الخاص بالعميل، وتصل فترة السماح إلى 55 يومًا بدون فائدة على المشتريات.

ويتيح البنك خدمة الرسائل النصية القصيرة(SMS) لجميع المعاملات، وعند إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت، يتم إرسال رسالة نصية قصيرة SMS إلى رقم الهاتف المحمول المسجل بكلمة مرور لمرة واحدة (OTP) قبل أن يتم الموافقة على المعاملة.

كما يتيح البنك سهولة سداد مدفوعات بطاقة الائتمان من خلال أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة له أو من خلال خدمات البنك عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

ويشترط البنك أن يكون عمر العميل أكبر من 21 سنة للموظفين وأكبر من 25 سنة لأصحاب الشركات للحصول على البطاقة، بجانب تقديم بطاقة رقم قومي سارية للمصريين أو جواز سفر ساري للأجانب والمقيمين، وبالنسبة للموظفين يجب تقديم خطاب من جهة العمل أو كشف حساب مصرفي، ولأصحاب الشركات يتم تقديم سجل تجاري أو كشف حساب مصرفي، والبطاقة الضريبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى