أشرف القاضي: بدء تلقي طلبات مبادرة التمويل العقاري الجديدة بالمصرف المتحد اليوم

ننتظر إرسال صندوق التمويل العقاري لملفات العملاء من محدودي الدخل

أكد أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أن البنك بدء من اليوم في تلقي طلبات العملاء للمبادرة الجديدة للتمويل العقاري بعائد 3%.

واضاف أن البنك ينتظر إرسال صندوق التمويل العقاري للملفات الخاصة بالعملاء من محدودي الدخل للبدء في تفعيل المبادرة لهم.

وأوضح أن برامج التمويل العقاري للمصرف تقدم في 8 محافظات وهم الفيوم وبني سويف والمنيا واسيوط وسوهاج وقنا والاقصر واسوان.؛ كما يقدم خدمات التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل في 4 محافظات بمنطقة القناة تضم بورسعيد والسويس والاسماعيلية والبحر الاحمر.

وذلك بالإضافة إلى 9 مدن بالمجتمعات العمرانية الجديدة تشمل مدن 6 أكتوبر والعاشر من رمضان والعبور والشروق وبدر وبرج العرب والنوبارية ودمياط الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، وكذلك 7 محافظات بمنطقة الوجه البحري والدلتا وهم المنوفية والغربية والبحيرة وكفر الشيخ والشرقية والدقهلية والقاهرة.

وأكد القاضي أن المصرف وفقا للتقرير الصادر عن صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، يُعد سابع أكبر ممول لإسكان محدودي الدخل بحجم استثمارات تخطى المليار جنيه.

وكان قد أعلن المصرف المتحد عن طرح مجموعة متميزة من الوحدات السكنية لتمكين المواطن من سكن ملائم وفقا لمستويات الدخل المختلفة في الجمهورية الجديدة بأسعار تنافسية تبدا من 500 ألف جنيه إلى 1.4 مليون جنيه كاملة التشطيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى