أكسا للتأمين تستهدف 20% نموا بأقساط وأرباح المجموعة سنويا

عمر شلباية الرئيس التنفيذي للمجموعة: 10% حصتنا السوقية بين شركات تأمينات الحياة والممتلكات

كشف عمر شلباية، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أكسا في مصر، عن استهداف المجموعة تحقيق 20% نموا سنوياً بمحفظة أقساط وأرباح شركتي المجموعة بالسوق خلال الـ3 سنوات المقبلة.

وأوضح شلباية خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي للشركة اليوم، أن المجموعة حققت 21% في أقساط تأمينات الحياة والممتلكات خلال العام المالي الماضي 2022/2023 مقارنة بالفترة المناظرة من العام المالي السابق له، بجانب 20% نموا بالأرباح خلال تلك الفترة.

وأشار إلى أن المجموعة تعمل على تطبيق سياسة الشباك الواحد من خلال نشاطها بالسوق المصرية عبر تقديم كافة الخدمات التأمينية المتكاملة لجميع شرائح العملاء.

وأوضح شلباية ، أن المجموعة تقدم جميع وثائق وتغطيات التأمين الطبي وتأمينات الممتلكات والحياة للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة من خلال شركتي أكسا للتأمين مصر وأكسا لتأمينات الحياة مصر.

وأشار إلى هذه السياسة التي اتبعتها المجموعة لتوفير كافة منتجات التأمين لجميع شرائح العملاء ساهمت في دعم حصتها السوقية البالغة 10% بين شركات تأمينات الحياة والممتلكات، وذلك بدعم من القنوات التسويقية المختلفة.

وأضاف أن هذه القنوات التسويقية تضم فريق إنتاجي بالشركة يمثل 5% من قنواتنا التسويقية، بينما تتوزع النسبة المتبقية على بعض شركاء النجاح المتنوعين حيث نستطيع الوصول إلى العملاء من خلال 300 منفذ تابع لمجموعة أكساء وشركاء النجاح.

وأشار إلى أن المجموعة تقدم حاليا 35 منتج تأميني لكافة شرائح العملاء، موضحا عمل المجموعة على تطوير هذه المنتجات تكنولوجيا للوصول إلى العملاء بطريقة ميسرة وآمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى