بنك saib يطلق حملة ترويجية جديدة لحاملي البطاقات الائتمانية بمناسبة عيد الأم

تهدف الحملة لتشجيع عملاء البنك على زيادة استخدام بطاقاته في مختلف مشترياتهم وتقديم مكافآت مميزة لهم بما يتناسب مع متطلباتهم

أطلق بنك saib، أحد أكبر البنوك العاملة في السوق المصرية ، حملة ترويجية خاصة لحاملي بطاقاتsaib الائتمانية ” الكلاسيكية والتيتانيوم والبلاتينية” ، وذلك بمناسبة الاحتفال بـعيد الأم، والتي تتيح لحامل البطاقة التمتع بضعف عدد النقاط على برنامج pay with rewards ، بالتعاون مع شركة ماستر كارد عند الشراء من محلات الملابس، والإكسسوارات، والعديد من المحلات الأخرى لدى نقاط البيع المختلفة ، أو الشراء من خلال الإنترنت خلال الفترة من 18 وحتى 25 مارس.

ويعتبر هذا العرض هو ثاني عروض بنك saib التي يقدمها لعملائه خلال شهر مارس ، تزامنا مع شهر المرأة وعيد الأم.

وتهدف الحملة إلى تشجيع عملاء البنك على زيادة استخدام بطاقات saib الائتمانية المختلفة في مختلف مشترياتهم ، وتقديم مكافآت مميزة لهم ، بما يتناسب مع متطلباتهم.

وتمنح بطاقات بنك saib الائتمانية لحامليها العديد من المزايا، حيث تقدم البطاقات أطول فترة سماح على المشتريات والسحب النقدي تصل إلى 58 يوما ، بجانب الحد الأدنى للسداد 5 % شهريا ، وفائدة شهرية تنافسية على السحب النقدي والمشتريات.

كما يمكن استخدام البطاقات داخل وخارج مصر ، وفي الدفع والشراء عبر الإنترنت ، وتنفيذ المعاملات لدى الجهات الحكومية المتاح لديها نقاط البيع POS أو شبكة ميزة أو سداد قيمة الخدمات المقدمة عبر مواقع الحكومة الإلكترونية ، ويمكن إصدار عدد لا محدود من البطاقات الإضافية مجانا ، مع إمكانية التقديم أونلاين وطلب الحصول على البطاقات.

كما تتمتع بطاقات بنك saib بالخاصية اللاتلامسية والدفع عن طريق تمرير البطاقة عبر آلة نقاط البيع ، مع إمكانية إصدار إسورة saib للمدفوعات اللاتلامسية ، بجانب نقاط المكافآت ، حيث يحصل حامل البطاقة على نقاط مكافآت مقابل كل جنيه ، مع إمكانية التقسيط والحصول على خصومات عند إجراء المعاملات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى