تعرف على بطاقات الإئتمان التى يصدرها بنك القاهرة

يصدر بنك القاهرة عددا من البطاقات الإئتمانية لتلبية مختلف إحتياجات عملائه.

ومن بين تلك البطاقات بطاقة ماستركارد ستاندرد / فيزا كلاسيك ، والتى تتيح الشراء والسحب النقدي ، على أساس حدود الاستخدام اليومية والشهرية داخل وخارج مصر ، كما يمكن استخدام البطاقة عبر الإنترنت بحد أقصى 5000 جنيه ، ويمكن زيادة حد الإنترنت بناءً على طلب حامل البطاقة ، ويتيح البنك للعملاء فترة سماح 55 يومًا بدون أية فوائد على المشتريات ، وسداد 5% على الأقل بسعر فائدة ، مع إمكانية إعادة استخدامها مع المدفوعات.

كما يتيح البنك إمكانية سداد مصاريف الأندية ، الدراسة داخل مصر ، ويخصمها من الرصيد المتاح للبطاقة ، كما يقدم البنك برامج تقسيط تبدأ من 6 أشهر وتصل إلى 60 شهرًا لعمليات الشراء والسحب النقدي.
ويقدم البنك بطاقات إضافية لأفراد عائلة العميل ، وكشف حساب شهري لجميع المعاملات (الرئيسية والتكميلية) ، مع تأمين مجاني على الحياة مع البنك بأقساط على الرصيد المستحق حتى 50.000 جنيه حتى سن 65 عاما.
ويتيح البنك الاستعلام عن الحد الائتماني المتاح وكشف الحساب المصغر من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة له ، والاستعلام عن الرصيد من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنوك أخرى داخل مصر وخارجها.
كما يصدر بنك القاهرة بطاقات ماستركارد جولد / فيزا جولد والتى تتيح الشراء والسحب النقدي ، على أساس حدود الاستخدام اليومية والشهرية داخل وخارج مصر ، ويمكن استخدام البطاقة عبر الإنترنت بحد أقصى 15000 جنيه ، ويمكن زيادة حد الإنترنت بناءً على طلب حامل البطاقة ، وإمكانية السداد الكامل والتمتع بفترة سماح لمدة 55 يومًا دون أي فوائد على المشتريات.
كما يتيح البنك سداد 5% على الأقل بسعر فائدة ، مع إمكانية إعادة استخدامها مع المدفوعات ، وتتم المحاسبة على المعاملات بالجنيه المصري ، بغض النظر عن عملة المعاملة الأصلية.
ويصدر البنك أيضا بطاقات أئتمان ماستركارد وورلد إيليت والتى تتيح دخول أكثر من 1000 صالة في المطارات ، التي تغطي أكثر من 520 مدينة في أكثر من 140 دولة لحامل البطاقة والضيف المرافق ، مع الحصول على جميع مزايا عضوية Discovery Black في أكثر من 500 فندق ومنتجع في 76 مقاطعة في جميع أنحاء العالم.
ويمكن استخدام البطاقة عبر الإنترنت بحد أقصى 50،000 جنيه ، ويمكن زيادة حد الإنترنت بناءً على طلب حامل البطاقة ، والتمتع بفترة سماح لمدة 55 يومًا دون أي فوائد على المشتريات ، وسداد 5% على الأقل بسعر فائدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى