التجاري وفا بنك إيجيبت يحصل على 4 جوائز من EMEA Finance

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت عن حصوله على أربعة جوائزمن مؤسسة EMEA Finance – أحد المؤسسات الرائدة في مجال المال والبنوك، وذلك عن مجموعة من العمليات التمويلية التي شارك في ترتيبها وتمويلها مع عدد من البنوك الرائدة في القطاع المصرفي.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي التي تقيمه المؤسسة العالمية EMEA Finance في لندن.

وقالت هلا صقر المرشحة لمنصب رئيس التجاري وفا بنك إيجيبت : “فخورون بحصولنا على هذه الجائزة وهو ما يأتي تأكيداً على استراتيجيتنا الطموحة في أن نصبح واحداً من أفضل 10 بنوك بحلول عام 2022”

أضافت ” الجائزة تمثل حجر زاوية جديد في تواجد التجاري وفا بنك إيجيبت في السوق المصري الواعد”.

من جانبه ، قال تامر راغب رئيس قطاع الشركات والمؤسسات المالية في التجاري وفا بنك ايجيبت – إن إجمالي حجم قروض الشركات الكبري وصل بنهاية عام 2018 إلى 11,4 مليار جنيها بنسبة نمو 36%.

أكد أن هذه الجائزة تعزز تواجد البنك في سوق القروض المشتركة وخاصة أن التجاري وفا بنك إيجيبت قد شارك خلال عام 2018 في عدة قروض مشتركة لقطاعات مختلقة منها قطاع البترول والاتصالات والأسمدة.

يذكر أن التجاري وفا بنك إيجيبت شارك في عدد من القروض المشتركة تحت مظلة قطاع التمويل وهو ما أهله للحصول على 4 جوائز لعام 2018.

ولعب البنك دور المرتب والمرتب الرئيسي بعد إبرام تعاقدات قروض مشتركة.

وتضمنت الجوائز الأربعة التي منحتها EMEA Finance العالمية جائزة أفضل صفقة إعادة هيكلة في شمال أفريقيا وجائزة أفضل صفقة اتصالات وجائزة أفضل إعادة تمويل في أفريقيا وجائزة أفضل صفقة إعادة تمويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى