افتتاح فرع لبنك مصر بمدينة قنا الجديدة

افتتح حازم عمر نائب محافظ قنا والدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي فرع بنك مصر بمدينة قنا الجديدة ، بحضور المحاسب جمال عبدالقادر نائب رئيس فروع البنك لقطاع الصعيد والقناة والبحر الأحمر وسيناء، و المحاسب أحمد العادلي مدير عام فروع البنك بجنوب الصعيد، والمحاسب محمد جمال فرج الله مدير فرع البنك بقنا الجديدة وعدد من القيادات التنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وقال حازم عمر إن البنك يهدف إلى خدمة مدينة قنا الجديدة وتيسيرا على قاطنيها من صعوبة الانتقال في إطار توفير الخدمات البنكية لسكان المدن الجديدة وبما يتفق مع نهج الدولة في إتاحة كافة الخدمات بالمجتمعات العمرانية الجديدة.

أضاف عمر أن بنك مصر يُعد أحد البنوك الوطنية البارزة في مجال التعاملات المالية لما له من دور رائد في مجال تمويل ودعم المشروعات الصغيرة لتوفير فرص عمل للشباب من خلال تقديم قروض ميسرة لهم .

ومن جانبه أوضح جمال عبدالقادر أن الفرع الجديد للبنك يقع علي مساحة 1200 م2 بتكلفة إنشائية تخطت 40 مليون جنيه، ويعد الفرع الثالث للبنك على مستوى مدينة قنا، والأول بمدينة قنا الجديدة، مشيراً إلى أنه يوجد 12 فرع لبنك مصر علي مستوى مراكز ومدن محافظة قنا تقدم حزمة من الخدمات البنكية منها خدمة الدفع الإلكتروني للمرتبات والخدمات الخاصة بالتمويل العقاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى