تعرف على برنامج تمويل محطات الطاقة الشمسية للمنازل من بنك مصر بحد أقصى 500 ألف جنيه

يقدم بنك مصر قرض تمويل محطات الطاقة الشمسية للمنازل من خلال برامج متنوعة وبنسبة تمويل تصل إلى 100% من قيمة المحطة وبحد أقصى للتمويل 500 ألف جنيه بمدة تصل إلى 10 سنوات.
ويتيح البنك هذا القرض للموظفين بتعهد جهة العمل بتحويل الراتب، أو القسط الشهري، وللموظفين بموجب إثبات الدخل، ولأصحاب المهن أو الأعمال الحرة ، ولأصحاب ومستحقي المعاشات بتعهد تحويل المعاش أو بدونه ، ولأصحاب الأوعية الادخارية للمصريين والأجانب.
ويشترط لمنح القرض أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عامًا، كما يتيح البنك مميزات إضافية تتمثل فى منح العميل وثيقة تأمين مجانية على الحياة طول فترة القرض.
وتشمل المستندات الأساسية المطلوبة للحصول على القرض فى صورة بطاقة الرقم القومي السارية، وأصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل، وعرض أسعار لمحطة الطاقة الشمسية معتمد من الشركة أو الشركات المتعاقدة مع البنك.
وبالنسبة للموظفين يتم تقديم شهادة مفردات الراتب الشهري، وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب / القسط الشهري (في حالة تعهد جهة العمل بالتحويل)، وبالنسبة لأصحاب المهن والأعمال الحرة تتمثل فى صورة البطاقة الضريبية، وصورة ترخيص / تصريح مزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة ، وصورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري للأعمال الحرة، وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.
وبالنسبة لأصحاب ومستحقي المعاشات يشترط تقديم بيان بقيمة المعاش الشهري من جهة صرف المعاش ، وبيان بالمستفيدين من المعاش في حالة مستحقي المعاشات ، وتعهد بتحويل المعاش في حالة تعهد جهة صرف المعاش بالتحويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى