البنك الأهلي المصري يفتح باب التقديم لبرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات.. تعرف على المستندات المطلوبة

بداية من اليوم الأحد وحتى السبت المقبل

أعلن البنك الأهلي المصري عن فتح باب التقديم لبرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات وخريجي 2024 لعدد من الكليات والتخصصات ، وذلك بهدف تأهيلهم وإعدادهم للعمل في مجال الخدمات المصرفية.

ويشترط للتقديم في البرنامج التدريبي للبنك أن يكـون المتقدم مـن طـلاب إحدى الجــامعـات أو الكليات أو الاكاديميـــــات والمعادلــــة مــــن المجلس الأعلى للجامعات، والطلاب المقيديــــن بالفرقــــــة الدراسيـة الثانيـــة والثـالـثــــــة، والتقديــر للسنـة الدراسيــة السـابـقـة جيد جدا فأعلـى.

وحدد البنك الكليات والتخصصات المطلوبة ممثلة في كلية تجارة (محاسبة، ضرائـب، تمويــل، تسويــق، إدارة، تجـــارة خارجيــة)، وإدارة اعمال (بنوك، ائتمان، مالية، موارد بشرية، نظم ومعلومات إدارية، منشأة ماليــة، إدارة اعمــال دوليــة، لـوجستيــات، تسويــق، واقتصاد وعلوم سياسية (اقتصاد، إحصاء)، وكذلك تكنولوجيا المعلومات، وحاسبات ومعلومات، بجانب هندسة حاسبات (حاسبات، اتصالات)، وكلية حقـــوق.

ويتيح البنك بدء التسجيل في البرنامج اعتباراً من يوم الأحد وحتى السبت القادم، مؤكدا عدم الالتفات الى الطلبـات المقدمــة قبــل أو بعــد التواريخ المذك‍ورة، وتصل مدة التدريب إلى 4 أسابيع.

ويستعرض “بنوك واستثمار” خطوات التقديم حيث يتم الدخول على الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري، ثم الضغط على كلمة Careers، يليه الضغط كلمة Internship، ثم اختيار NBE Internship 2024، ويليه تسجيل البيانات و التأكد من صحتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى