بنك التعمير والإسكان راعيا رسميا لمسابقة النيل الدولية للقوارب الشراعية

قال حسن غانم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان أن البنك شارك كراعي رسمي لسباق النيل الدولي للقوارب الشراعية للناشئين تحت 15 عاما، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 25 وحتى 27 إبريل الجاري، وتنظمها وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الاتحاد المصري للشراع والإنزلاق على الماء.

أضاف أن تلك الرعاية تأتي في إطار المسئولية المجتمعية للبنك، لما تمثله الرياضة من أهمية بالغة للشباب في مختلف الأعمار، كما أنها تسهم في دعم السياحة الرياضية في مصر ، مما يؤدي الي تنشيط حركة السياحة سواء الداخلية أو الخارجية بشكل فعال ، حيث أن هذا السباق يعد عامل جذب كبير لمشجعي الفرق المشاركة من كافة أنحاء العالم.

أشار غانم الي أن تلك البطولة يشارك فيها متسابقين يمثلون 12 دولة علي مستوي العالم ، وينظمه النادي المصري للتجديف والرياضات المائية ، لافتا الى أن هذا السباق يعد الأول من نوعه الذي يقام على نهر النيل.

أوضح غانم أن مساندة المؤسسات الإقتصادية الكبرى للاتحادات الرياضية تعد من أهم عناصر النجاح للتنظيم الجيد لتلك البطولات ، كما أن استضافة البطولات الدولية بمصر يؤكد ريادتها على كافة المستويات الرياضية.

وبحسب غانم ، فقد ساهم البنك بشكل فعال في دعم بعض البطولات الدولية التي أقيمت في مصر ، مثل بطولة العالم للبلياردو التي أقيمت في القاهرة والغردقة ، البطولة الدولية لكرة السرعة لذوي الإحتياجات الخاصة بشرم الشيخ ، بطولة الروتاري للسباحة بالإسكندرية ، البطولة الدولية للشطرنج ، وغيرها من البطولات الدولية التي تسهم في ظهور مصر دوليا بالشكل يليق بمكانتها الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى