بنك التعمير والإسكان يكرم النوابغ من شباب القطاع المصرفي

شارك بنك التعمير والإسكان في فعاليات مؤتمر الناس والبنوك في دورته الـ 15 ، والذي أقيم خلال الفترة من 2 إلى 3 نوفمبر الجاري.

وقام حسن غانم رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب للبنك بتكريم النوابغ من شباب القطاع المصرفي الفائزين في مسابقة الابتكار المصرفي ، وأوائل برنامج قيادات المستقبل بالمعهد المصرفي ، حيث قام بتسليم النوابغ دروع التكريم وجائزة مالية مقدمة من البنك ، الذي يحرص دائما علي دعم وتشجيع النابغين في مختلف المجالات.

وشارك غانم في فعاليات الجلسة الثانية بأول أيام المؤتمر ، والتي ناقشت دور القطاع المصرفي في التنمية المستدامة ، موضحا دور بنك التعمير والإسكان الريادي منذ نشأته في المساهمة في توفير وتمويل وحدات سكنية تناسب كافة شرائح المجتمع ، وخاصة من فئات محدودي ومتوسطي الدخل، بالإضافة إلي مشاركته الفعالة في دعم القطاعات الأكثر احتياجا في المجتمع.
أكد غانم أن البنك يولي اهتماما خاصا لقطاعي الصحة والتعليم ، للمساهمة في خلق حياة كريمة لكافة أفراد المجتمع وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة للمجتمع.

أشار إلى أن بنك التعمير والإسكان حقق خلال السنوات القليلة الماضية طفرة كبيرة في تقديم جميع الخدمات المصرفية والرقمية ، جعلته في مصاف البنوك ألكبري بالسوق المصرفي المصري ، بالإضافة إلى ريادته في القطاع العقاري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى