فوري للتمويل متناهي الصغر تصرف قروضا تتجاوز المليار جنيه خلال 2021

العام الماضي شهد نقلة نوعية على صعيد التمويلات الخاصة بالشركة وذلك رغم استمرار تداعيات جائحة كورونا

أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية عن نجاح قطاع التمويل متناهي الصغر فى تحقيق إنجاز جديد حيث تجاوز حجم القروض التى قام بصرفها على مدار عام 2021 حاجز المليار جنيه وذلك للمرة الأولي منذ تأسيسه عام 2018.

وقالت الشركة فى بيان للبورصة أن عام 2021 شهد نقلة نوعية على صعيد التمويلات الخاصة بالشركة وذلك رغم استمرار تداعيات جائحة كورونا على الأنشطة الاقتصادية على الساحتين المحلية والدولية، بما فى ذلك اضطرابات سلسلة الإمداد والتوريد وارتفاع معدلات التضخم.

وأضافت أن الأثر الإيجابي لأنشطة التمويل متناهي الصغر بالشركة ساهمت فى تعزيز الجهود الوطنية نحو تحقيق الشمول المالي وتعزيز التحول الرقمي عبر إتاحة الخدمات المالية خلال القنوات الإلكترونية .

وأوضحت أن الخدمات المالية المتاحة بأسعار معقولة تساعد المشروعات الصغيرة والمتوسطة المسئولة عن توظيف الجزء الأكبر من القوة العامة في مصر على النمو وضخ المزيد من الاستثمارات وهو ما ينعكس بدوره على زيادة فرص العمل ودعم التنمية الاقتصادية الشاملة فى مصر.

وأكدت الشركة على تطلعها إلى البناء على النجاح الذي حققته الشركة فى قطاع التمويل متناهي الصغر من خلال طرح باقة متكاملة من حلول الشراء الآن والدفع لاحقا مستفيدين من المكانة التى تنفرد بها الشركة وعلامتها الرائدة لتسهيل الوصول إلى واحد من اسرع قطاعات الخدمات المالية نموا في مصر لترسيخ علامتها التجارية وإتاحة خدماتها لشرائح جديدة من المستهلكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى