تعرف على الخدمات التي يقدمها بنك أبوظبي التجاري – مصر عبر الإنترنت

يقدم بنك أبوظبي التجاري– مصر حلولاً وتقنيات لعملائها، على مستوى اَمن ومتطور من الخدمات البنكية أونلاين، يحث يصبح العميل على إطلاع دائم برصيد الحساب وحدود البطاقات، كما أنها تمكن العميل من تحويل الأموال بين الحسابات والحصول على معلومات بخصوص المعاملات الأخيرة على جميع الحسابات.

كما تتيح هذه الخدمات سداد جميع مستحقات بطاقات الائتمان الخاصة بالعميل أونلاين ودون الحاجة لزيارة الفرع، ويتيح البنك مجموعة من الخدمات ليستطيع العميل الدخول والاستعلام عن الحسابات، وعرض وتنزيل كشف الحساب “كشف الحساب الإلكتروني”، وذلك بجانب خدمة إدارة النقد ، والاستعلام عن رقم الحساب الدولي “IBAN”، وكذلك عرض تفاصيل القرض.

ويمكن للعميل من هذه الخدمات ربط وديعة، وإصدار شهادة ادخارية، و التحقق من حالة الشيك ، وعلى مستوى التحويلات يستطيع التحويل بين الحسابات، والتحويل إلى حساب آخر لدى بنك أبوظبي التجاري، والتحويل إلى بنك محلي، وكذلك التحويل إلى بنك دولي.

كما يتيح البنك للعميل التحويل من العملات الأجنبية إلى الجنيه المصري ، و إجراء تحويلات متعددة من خلال تحويل واحد فقط ، وادارة التحويلات الخاصة بالعميل “الأوامر المستديمة”، وعرض حد الاستخدام اليومي.

وتُمكن هذه الخدمات العميل من إدارة البطاقات الائتمانية من بنك أبوظبي التجاري بسهولة، وتفعيل بطاقة الائتمان ، و إيقاف بطاقة الائتمان ، وكذلك تقديم طلب استبدال بطاقة الائتمان، وعرض تفاصيل بطاقة الائتمان، وسداد البطاقة الائتمانية، وعرض وتحميل كشف حساب البطاقة الائتمانية.

ويمكن للعميل الاستفادة من تقديم طلبات الخدمة، وتقديم طلب الحصول على بطاقة ائتمان جديدة ، و طلب الحصول على بطاقة ائتمان إضافية جديدة، وتغيير الحد الائتماني للبطاقة الإضافية ، و إعادة إصدار دفتر الشيكات، والاستعلام عن أسعار الصرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى