المصرف المتحد يتيح الإستعلام اللحظى عن الجدارة الإئتمانية وسداد الفواتير عبر صرافاته الآلية

يقدم المصرف المتحد عدة خدمات متميزة من ماكينات الصراف الآلي التابعة له ، منها إمكانية الإستعلام اللحظي عن الجدارة الإئتمانية ، وستبدال العملة بسعر السوق المعلن ، وسداد فواتير التليفون الأرضي والمحمول، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

كما يقدم المصرف المتحد من خلال مركز الخدمات البنكية الرقمية digital center للعملاء خدمات البنك الشخصي “بنكك على الخط”، والذي يتيح لهم إجراء كافة معاملاتهم المصرفية بدون الذهاب للفرع، في أي مكان، وفي ثوانٍ معدودة ، ويعمل على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع، بأعلى كفاءة وتقنية عالمية.
كما يقدم برامج السداد الإليكتروني للضرائب والجمارك، والتي تساهم بشكل كبير في تسهيل الإجراءات واختصار الوقت والجهد، الأمر الذي يساهم في تسهيل وتيسير حركة التجارة التي تؤثر على الإقتصاد القومي بشكل مباشر.
كما أطلق المصرف خدمة QR كود وطلب الدفع R2P علي المحفظة الرقمية ، وخدمة التفعيل الذاتي لخدمة الموبيل البنكي والانترنت البنكي ، فضلا عن إمكانية شراء الشهادات والودائع مباشرة من خلال الخدمات الرقمية أو من خلال ماكينة الصراف الآلي دون الحاجة للذهاب للفرع.
ويمتلك المصرف المتحد شبكة من الفروع يبلغ عددها 63 فرعا ، منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية لخدمة العملاء ، وتلبية كافة احتياجاتهم المالية والمصرفية ، مدعمه بشبكة من الحاسب الآلي المركزية ، والتي تمكن العملاء من إجراء كافة المعاملات المصرفية مباشرة بأي من الفروع.
وقام المصرف المتحد بتدعيم ماكينات الصراف الآلي ليصل عددها إلى أكثر من 200 ماكينة ، تلبي احتياجات العملاء في مختلف محافظات الجمهورية ، بالإضافة إلى وحدات من المصرف الجوال التي تخدم العملاء في المدن والمراكز الغير متوفر بها فروع للمصرف المتحد.
كما قام المصرف المتحد بتطوير وتحديث حزمة الخدمات والحلول الرقمية ، والتي تعطي العملاء فرصة فريدة لإجراء كافة معاملاهم البنكية علي مدار الساعة ، ومنها المحفظة الرقمية والموبيل البنكي فضلا عن الانترنت البنكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى