بنك التعمير والإسكان يقدم تمويلا لأصحاب المعاشات والقطاع الخاص حتى مليون جنيه

بفترة سداد تتراوح من 6 أشهر وحتى 120 شهرا

يقدم بنك التعمير والإسكان تمويل شخصي مناسب للاحتياجات المالية لأصحاب المعاشات والذي يمنح العديد من المزايا أبرزها تقديم التمويل لأصحاب المعاشات المبكرة أو المحالين للتقاعد في السن القانوني.

ويقدم البنك من خلاله قرض شخصي حتى مليون جنيه، مع مرونة في فترة السداد تبدأ من 6 أشهر حتى 120 شهراً.

ويتم تمويل صاحب المعاش أو المستفيد من المعاش، ويتيح وثيقة تأمين على الحياة مجاناً طوال مدة القرض، ويشترط ألا يزيد المتقاعد عن 65 عام في نهاية التمويل.

ويتطلب الحصول على التمويل تقديم صورة بطاقة رقم قومي سارية، وإيصال مرافق أو خدمات حديث لم يمر عليه 3 أشهر، وكذلك بيان بمفردات المعاش.

كما يقدم البنك للعاملين بالقطاع الخاص قرض شخصي حتى مليون جنيه في حالة تحويل الراتب، أو 500 ألف جنيه في حالة عدم تحويل الراتب ويكون التمويل بدون ضامن.

ويتيح هذا المنتج أيضا تأمين على الحياة مجاناً طوال مدة القرض، ومرونة فى فترة السداد تتراوح بين 6 – 120 شهر في حالة تحويل الراتب، أو 60 شهر في حالة عدم تحويل الراتب.

ويشترط للحصول على التمويل ألا يقل عمر المقترض عن 21 عاماً وألا يزيد عن 60 عاماً في نهاية التمويل، ويطلب البنك صورة بطاقه رقم القومي سارية، وإيصال مرافق أو خدمات حديث لم يمر عليه 3 أشهر، وبيان مفردات المرتب معتمده من جهة العمل أو كشف حساب أخر 6 أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى