قبل أن تتقدم للمختبر التنظيمي لتطبيقات التكنولوجيا المالية المبتكرة بالمركزى إقرأ هذا الإقرار جيدا

طالب البنك المركزى المصرى من يرغب فى التقدم للمختبر التنظيمي لتطبيقات التكنولوجيا المالية المبتكرة بالإطلاع على الإطار التنظيمى لعمل المختبر أولا قبل ملء استمارة التقديم.

كما طالب المركزى المتقدمين باستخدام العبارات القصيرة والواضحة أثناء ملئ الاستمارة ، وتوقيع هذا الإقرار.

” نقر بالتزامنا بأحكام القوانين واللوائح السارية والمعمول بها في جمهورية مصر العربية؛ وعلى الأخص قانون البنك المركزي المصري والجهاز المصرفي والنقد الصادر بالقانون رقم 88 لسنة 2003 وقواعد إطار عمل المختبر التنظيمي لتطبيقات التكنولوجيا المالية المبتكرة “.

” كما نقر بأن تقديم أية معلومات خاطئة أو مضللة للبنك المركزي المصري فيما يتعلق بالمعلومات والبيانات الواردة والمرفقة بهذا الطلب يترتب عليه رفض الطلب حال اكتشاف ذلك خلال فحص الطلب وقبل صدور قرار الموافقة أو إلغاء الترخيص حال اكتشاف ذلك عقب منح الترخيص”.

” كما نقر بأن البيانات والمعلومات الواردة والمرفقة بهذا الطلب صحيحة وكاملة، وانه لا يوجد أي حقائق أو بيانات أخرى مرتبطة بهذه طلب يتعين أن تكون تحت نظر البنك المركزي المصري، كما نقر بعدم تنفيذ أي خدمة مالية في السوق المصري قبل الحصول على التراخيص الازمة”.

“ونقر بالتزامنا أيضا بإبلاغ البنك المركزي المصري بأي تغييرات تطرأ على التطبيق المقدم والتي قد تنشأ خلال قيام البنك المركزي المصري بدراسة وفحص الطلب المقدم من جانبنا”.

“بالإضافة إلى ما سبق، فإننا نؤكد أيضًا أن أي تعامل يمس أموال أو أصول العملاء المتطوعين سيتم القيام به من خلال البنوك المسجلة لدى البنك المركزي المصري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى