كريدي أجريكول: 113% نمواً بالمعاملات الرقمية للشركات وزيادة الـ”ATM” إلى 249 ماكينة بنهاية 2021

نجح كريدي أجريكول مصر في زيادة عدد عملائه الرقميين النشطين بنسبة 22% خلال عام 2021؛ مما أدى إلى زيادة كبيرة في المعاملات الرقمية بنسبة 44% للعملاء الأفراد و113% لعملاء الشركات.

وتجدر الأشارة إلى أن الإصدار الجديد  من تطبيق “Mobile banki” للأفراد عمل أيضا على تحقيق المزيد من الرضا والراحة للعملاء، مع المزيد من إمكانية طلب خدمات رقمية إضافية نتج عنها إطلاق أكثر من 2000 طلب خدمة ذاتية شهرياً، وهو الأمر الذي أدى إلى زيادة إمكانات الخدمة الذاتية للعملاء وسمح بإعادة تخصيص الوقت للأنشطة التجارية في الفروع ومركز الاتصال.

وبالنسبة لقطاع الشركات، يواصل البنك إثراء منصة الإنترنت البنكي للشركات “Business banki” بخدمات جديدة مثل منصة التمويل التجاري عبر الانترنت، ومنصة إدارة بطاقات الشركات.

وفيما يتعلق بتحسين شبكة الفروع، فقد تم دمج 3 من الفروع القائمة مع فروع أخرى فى ذات المنطقة، وذلك بهدف التوسع في مناطق جديدة، كما تم أيضا افتتاح فرع “بالم ستريب مول” خلال شهر ديسمبر، وتطبيق مفهوم Store banki لكريدي أجريكول مصر، حيث يتم تقديم الخدمات الاستشارية الرقمية والمصرفية من خلال تصميم حديث.

كما قام بنك كريدي أجريكول مصر بتوسيع التغطية الجغرافية لشبكة أجهزة الصراف الآلي الخاصة به من 190 إلى 249 صراف آلي في عام 2021، وذلك بهدف تنفيذ الاستراتيجية الرقمية للبنك وزيادة فرص وصول العملاء إليها في المحافظات المختلفة، وكذلك سيؤدي إضافة 60 ماكينة صراف آلي في المناطق التي لا تتوفر بها ماكينات صراف آلي إلى تعزيز تجربة العملاء ودعم توافق الشمول المالي مع توجيهات البنك المركزي المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى