المصرف المتحد يطلق خدمة شراء الشهادات والأوعية الإدخارية ذاتيا من الصارفات الآلية

تحت شعار ” وقتك .. مهم لنا ” أطلق المصرف المتحد خدمة جديدة تمكن العميل من شراء عدد من الشهادات الإدخارية التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة ذاتيا من ماكينات الصراف الآلي وأسطول المصرف الجوال، وذلك لتوفير وقت وجهد العميل.

و يستطيع العميل من خلال 200 ماكينة الصراف الآلي للمصرف المتحد والتي تغطي جميع انحاء الجمهورية وأيضا من خلال أسطول المصرف الجوال أن يقوم بشراء الشهادات والأوعية الإدخارية للمصرف المتحد سواء التقليدية أو المتوافقة مع احكام الشرعية وهم، الشهادة الماسية، صك كنوز، الشهادة الثلاثية الدولارية، الوديعة الشهرية بالجنيه، ذاتيا فقط من خلال اتباع عدة خطوات وإرشادات بسيطة وسهلة، دون الحاجة الي الذهاب للفرع.

ويتم تنفيذ طلب العميل فورا وفي نفس يوم العمل إذا تم الطلب قبل الساعة الواحدة ظهرا، أما إذا كان طلب العميل بعد الساعة الواحدة ظهرا فسيتم تنفيذه في يوم العمل التالي، حيث تصل للعميل رسالة نصية علي الهاتف المحمول الخاص به تؤكد علي طلب ربط الشهادات والأوعية الإدخارية.

وقالت رحاب عزمي رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية إن إطلاق الخدمة الجديدة يأتي إستكمالا لمنظومة التطبيقات الرقمية لتمكين العملاء من إجراء معاملاتهم البنكية ذاتيا وفقا لمعايير الجودة العالمية بسرعة وبأمان تام وعلي مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع . أضافت أن المصرف المتحد يمتلك بنية تحتة عالية الجودة تمكنة من إدراج وتطبيق عدد من الخدمات الرقمية، والتي تساهم في توسيع قاعدة الشمول المالي ونشر ثقافة المعاملات البنكية الرقيمة مما يساهم في التحول لمجتمع غير نقدي. يذكر أن هذه الخدمة تستكمل منظومة self enrollment، والتي تساهم في توفير وقت وجهد العميل وتمكنة من إجراء معاملاته البنكية عبر التطبيقات الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى