محيى الدين : الأهلى للصرافة تفتتح 3 فروع جديدة

كشف عبد المجيد محيى الدين رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للصرافة عن إفتتاح الشركة لـ 3 فروع جديدة  خلال الاسبوع الماضى ، بملوى وأشمون والسويس ، وبذلك يصل إجمالى فروع الشركة إلى 40 فرع .

واشار محيى الدين إلى ان هذه الفروع الجديدة تأتى فى إطار خطة الشركة للتوسع فى التواجد بالمحافظات وذلك لخدمة أكبر عدد من العملاء .

 واضاف عبد المجيد محيى الدين أن الشركة قامت بإتخاذ كافة التدابير االازمة للتعقيم ضد انتشار فيروس كورونا ، وتم توزيع كافة المطهرات وادوات التعقيم والكمامات والقفازات على الموظفين ، وفقاً لما هو متبع بالبنك الاهلى المصرى التابعة له الشركة .

واشار إلى أن الشركة ملتزمة بتقديم خدماتها للعملاء بجميع فروعها من الساعة الثامنة والنصف صباحاً و حتى الساعة الرابعة والنصف عصراً .

وكان عبد المجيد محيي الدين قد أكد نجاح الشركة في افتتاح 25 فرعا جديدا خلال 2019.

وأضاف أن الشركة تستهدف الوصول بشبكة فروعها إلى 50 فرعاً نهاية عام 2020، سعيًا لتغطية كافة أنحاء الجمهورية من أجل خدمة أوسع لعملاء الشركة.

وأكد محيي الدين أن شركة الأهلي للصرافة نجحت خلال عام 2019 في جذب حصيلة من العملات الأجنبية بما يعادل 12.5 مليار جنيه، تم بيع جزء منها لتلبية احتياجات العملاء مباشرة والباقي تم التنازل عنه لصالح البنك الأهلي المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى