مسئول بالبنك المركزي: تعديل مواعيد البنوك جاء تجاوبا مع قرار مجلس الوزراء بشأن مواعيد الحظر

قال مصدر مسئول في البنك المركزي، إن الموافقة على تعديل مواعيد العمل بالبنوك اعتبارا من غد الثلاثاء، لتبدأ في الثامنة والنصف صباحا وتنتهي في الثانية ظهرا، جاء تجاوبا مع قرار مجلس الوزراء بتعديل مواعيد الحظر لتصبح من الثامنة مساء وحتى الخامسة صباحا بدلا من السادسة صباحا.

أضاف المصدر، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن البنك المركزي يتابع على كثب التطورات المحيطة ولديه من المرونة لاتخاذ قرارات في صالح دعم الاقتصاد المصري وتسهيل حياة المواطنين شخاصة في تعاملهم مع الجهاز المصرفي، مشيرا إلى أنه تم تمديد العمل بالبنوك بهدف القضاء على حالات التكدس التي شهدتها البنوك في الفترة الماضية.

وأكد المصدر استمرار التشديد على البنوك بإتخاذ كافة التدابير للحد من نقل عدوى فيروس كورونا، واستمرار عمليات التعقيم وارتداء الكمامات واتباع بقية التعليمات الصادر عن البنك المركزي.

وأعلن إتحاد بنوك مصر أمس، موافقة البنك المركزي المصري على تعديل مواعيد العمل بالبنوك، لتصبح من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا للموظفين ، بدلا من الرابعة عصرا ، ومن الثامنة والنصف صباحا وحتى الثانية ظهرا للجمهور ، بدلا من الثالثة عصرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى