الجمعية للتكنولوجيا المالية توقع إتفاقية شراكة مع “الأهلي ممكن” لتعزيز التمويل المتبادل بين التجار إلكترونياً

أعلنت شركة الجمعية للتكنولوجيا المالية – المنصة المتخصصة في تقدیم خدمات الإدخار والاقراض الدوري – عن إبرام شراكة جديدة مع شركة الأهلي ممكن لحلول المدفوعات الإلكترونية من أجل تعزيز حدمات الجمعية الإلكترونية وتقديم خدمات قيمة مضافة للتجار .

وقام بتوقيع اتفاقية الشراكة سمير أبوهاشم العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة الأهلي ممكن، وأحمد عابدين المؤسس والمدير التنفيذي لشركة الجمعية.

وأكد سمير أبوهاشم أن التعاون مع شركة الجمعية يمثل طفرة فى استخدام التكنولوجيا المالية للوصول إلى ملايين المصريين، حيث يستطيع حالياً أكثر من 40 ألف تاجر استخدام منظومة الأهلي للإنضمام الي جمعيات مختلفة وتوظيف العائد في زيادة نشاطهم.

وأوضح أبو هاشم في بيان صحفي اليوم، أن شركته تسعى من خلال هذه الشراكة إلى الوصول لملايين العملاء ودفع الأقساط في إطار سعيها لدعم خطط الحكومة نحو الشمول الرقمي ورؤية مصر 2030.

ومن جانبه قال أحمد عابدين أن هذه الشراكة تُعد خطوة جديدة نحو الانتشار الرأسي للشركة تحت مظلة الشمول المالي، موضحاً أن معظم التجار يعتمدون بالفعل على الجمعيات المالية التقليدية لشراء البضائع؛ إلا أنه حان الوقت لنقل هذه الجمعيات بطريقة اإلكترونية سلسة وأكثر فاعلية من خلال شبكة “الأهلي ممكن”.

وتابع “نستهدف أيضاً من خلال الشراكة اشراك التجار في دوائر جمعياتنا، كونهم  أكثر الفئات دارية بسلوك عملاءهم وقدراتهم المالية والذي يسهل من عملية الاستعلام الائتماني من طرفنا”.

ويشار إلى أن شركة الجمعية للتكنولوجيا المالية تأسست في عام 2019 بواسطة أحمد عابدين كمنصة إلكترونية تتيح التمويل المتبادل بين الأفراد تحت مسمى الجمعيات المالية حيث يمكن للمستخدمين الاشتراك في جمعيات مع مستخدمين أخرين لديهم إمكانيات إدخارية متطابقة في دوائر عامة.

كما يتيح التطبيق أيضاً تيسير عمليات الدفع الإلكتروني، فضلًا عن امتلاكه سوقًا مدمجًا يمكن المستخدمين من الوصول الي منتجات مخفضة السعر كبديل للقبض النقدي.

وشهدت منصة الجمعية نموًا كبیرًا في حجم أعمالها خلال الفترة الأخیرة بنسبة بلغت 600%  وتعمل حالیًا على توسیع أعمالھا في مصر وخاصة مدن الصعيد

ويذكر أن  شركة «ممكن» بدأت نشاطها منذ عام 2011 قبل تغيير علامتها التجارية إلى “الأهلي ممكن ” فى تقديم خدمات الدفع الإلكترونى ومنها شحن أرصدة الهواتف، وسداد فواتير المحمول، والإنترنت، والكهرباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى