بنك saib يفوز بمناقصة تمويل عضويات النادي الأهلي

فاز بنك saib بمناقصة تمويل عضويات النادي الأهلي ، بحسب ما تم الكشف عنه خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم بحضور طارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك saib وكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأطلق بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، بطاقتي “اﻷﻫﻠﻲ تيتانيوم اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ” و”اﻷﻫﻠﻲ ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ”، وذلك ضمن استراتيجية البنك التوسعية التي يستهدف من خلالها توفير أحدث الخدمات المصرفية التي تتسم بالابتكار، وتوفر للعملاء تجربة بنكية متميزة.

ومن جانبه قال طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لبنك saib: “يعد بنك saib هو الأول في السوق المصرية الذي يُطلق بطاقتي «اﻷﻫﻠﻲ اﻟﺘﻴﺘﺎﻧﻴﻮم اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ»، و«اﻷﻫﻠﻲ ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ»، وذلك في إطار استراتيجية البنك التي تستهدف جذب كافة شرائح المجتمع في التعاملات المصرفية ، دعمًا لخطط الشمول المالي التي تتبناها الدولة المصرية ، ويقود تنفيذها البنك المركزي باحترافية شديدة، حيث يخاطب البنك شرائح متعددة من مشجعي النادي الأهلي، وتتنوع هذه الشرائح بين فئات عمرية ومجتمعية مختلفة”.

أوضح أن تلك الخطوة تأتي بالتوازي مع الدور المحوري الذي يلعبه البنك في مجال الرياضة في مصر ، مشيرًا إلى أن saib يعد الراعي الرسمي لكرة القدم المصرية منذ عام 2014، بالإضافة إلى كونه البنك الرسمي للنادي الأهلي، حيث بدأت رعاية البنك للمارد الأحمر منذ موسم 2015/2016 وحتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى