بنك قناة السويس يتيح تسهيلات للمؤسسات والشركات لدفع مرتبات العاملين

يقدم بنك قناة السويس خدمات للمؤسسات والشركات لدفع مرتبات العاملين ، وذلك عن طريق تسهيلات تصل إلى مليون جنيه مقابل الرواتب.

ويوفر البنك نظام دفع الرواتب بشكل آلي وسري ويتسم بفعالية التكلفة وبسيط وسهل الإستخدام ، كما يتيح البنك لصاحب العمل التعامل مع دفع الرواتب لموظفيه بدون مخاطر، كما تسمح هذه الخدمة لصاحب العمل بتحويل الرواتب من خلال البنك مما يضمن الدقة والسرعة.

وفي إطار تعزيز رضا الموظفين عن نظام دفع الرواتب، يقدم لهم بنك قناة السويس مجموعة من الفوائد القيمة عند بداية تفعيل النظام ، وتشمل إمكانية تحويل الرواتب بالعملات المحلية أو الأجنبية.

كما يتيح البنك تحويل المرتبات وقت تاريخ الإستحقاق ، وبطاقة خصم دولية للمشتريات ، وبطاقة خصم للسحوبات النقدية من أي صراف آلي ، ولا يوجد حد أدنى لرصيد الحساب.
وهناك أيضا مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك لأصحاب الحسابات بعائد خاص ، وسهولة الولوج إلى النظام من خلال البريد الإلكتروني أو نظام الدفع Corpay.

كما يقدم البنك خدمة معالجة أكثر من ملف الرواتب والحوافز وغيرها ، وفقا لمواصفات الشركة.

ويقدم البنك أيضا باقات مخصصة للتمويلات والرهون العقارية بأسعار عائد خاصة ، وإشعارات من خلال رسائل نصية قصيرة للمعاملات الرئيسية التي تتم في حساب العميل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى