بنك مصر يتيح فتح حساب «توفير الشباب» بحد أدنى 500 جنيهاً .. تعرف على العائد ودورية الصرف

الحساب يتيح صرف عائد 6.25% سنوياً

يقدم بنك مصر برنامج عملاء الشباب المميز والذي صمم خصيصا ليتماشى مع احتياجات العملاء ورغباتهم في تنمية مدخراتهم، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا البنكية وغير البنكية للعملاء من عمر 16 عاما حتى 35 عاماً.

ويتيح البنك للعميل فتح الحساب مجانا بدون أية مصروفات وبحد أدنى 500 جنيهاً، ويصل الحد الأقصى للحساب إلى 20 ألف جنيه، كما يتيح مرونة في اختيار دورية صرف العائد ما بين شهري ، وربع سنوي ، ونصف سنوي، وسنوي، مع إمكانية إصدار بطاقة خصم فوري للسنة الأولى مجاناً.

ويبلغ سعر العائد للشرائح من 500 جنيه إإلى 20 ألف جنيه نحو 5.75% شهرياً، و6% ربع سنوي، و6.125% سنوي، و6.25% سنوي.

ويمكن لعملاء الحساب الحصول على قسائم شرائية من قائمة علامات تجارية متميزة من المحلات والمطاعم وغيرها أو رصيد شحن لأية شبكة من شبكات الاتصالات في حالة الحفاظ على رصيد الحساب بما لا يقل عن 7 آلاف جنيه لمدة 3 شهور متتالية.

ويتيح الحساب سهولة التعامل الفوري على المدخرات عند استخدام بطاقات الخصم الفوري (BM CARD/ GO CARD)  من خلال شبكات الصراف الآلي المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية، كما يمكن التعامل على الحساب من حيث شراء الشهادات أو الودائع، أو إجراء مجموعة من المعاملات البنكية المختلفة.

كما يمكن للعملاء الاستعلام عن حساباتهم وتنفيذ معظم معاملاتهم البنكية مجاناً من خلال خدمة الانترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول المقدمة من بنك مصر.

وتقوم البنوك العاملة بالسوق المصرية بدءًا من اليوم وحتي منتصف أغسطس الجاري بفتح حسابات مجانية للأفراد ودون حد أدنى بمناسبة احتفالية الشباب واليوم العالمي للشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى