تعرف على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من بنك قناة السويس

يقدم بنك قناة السويس مجموعة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التي تساهم في التسهيل على العميل فى إنهاء كافة التعاملات المصرفية في أقل وقت ممكن، ويمكن التقديم لطلب هذه الخدمات عبر الإنترنت بدون الذهاب لفروع البنك.

ويتيح البنك من خلال هذه الخدمات الاستعلام عن أرصدة الحسابات، وطلب استخراج كشف حساب، وطلب إصدار دفتر شيكات، بجانب خدمة الاستعلام عن رصيد بطاقة الائتمان، مع الاستعلام عن حركة معاملات البطاقات (الدائنة والمدينة)، وسداد استحقاقات بطاقة الائتمان المصدرة من البنك، وطلب الاستعلام  وإصدار الودائع أو الشهادات.

كما تتضمن خدمات الانترنت التحويل بين حسابات العميل بالبنك ولحسابات عميل أخر داخل البنك، وإمكانية التحويلات الخارجية للحسابات بالبنوك المصرية بحد أقصى 300 ألف جنيه يومياً.

ولا تشترط المحفظة الإلكترونية بالبنك وجود حساب مصرفي، ولكنها تحتاج فقط للهاتف المحمول والبطاقة الشخصية الخاصة بالعميل؛ وتتسم هذه المحفظة بتسهيل إدارة الأموال الرقمية مع المميزات الرئيسية المتمثلة فى إرسال الأموال، حيث تتيح تحويلها إلى أية محفظة من أي بنك.

وتتيح المحفظة الإلكترونية لبنك قناة السويس التسوق باستخدام الهاتف المحمول فقط؛ كما تتيح دفع الفواتير بما في ذلك فاتورة هاتفك المحمول، الإنترنت الأرضي، الكهرباء، المياه، الغاز، وحتى رسوم المرور أو الغرامات.

كما يمكن للعميل إيداع أو سحب الأموال من المحفظة عن طريق فوري أو من خلال ماكينة الصراف الآلي.

ويقدم البنك خاصية الـ QR كود والتى تتسم بمرونة أكبر عند الدفع ولايحتاج سوى مسح وإنشاء الـ QR كود لإتمام المعاملة.

وتتمثل خطوات الحصول على محفظة بنك قناة السويس الإلكترونية فى تقديم بطلب للحصول على المحفظة الإلكترونية في أي فرع من فروع البنك، وتحميل التطبيق من Apple Store أو Google Play ، وإدخال بيانات وكود التفعيل (حيث يتم إرساله في رسالة نصية قصيرة) ، ثم يقوم العميل بإنشاء رقم التعريف الشخصي الخاص به، وشحن المحفظة  الإلكترونية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى