تعرف على خدمات الموبايل البنكي من المصرف المتحد

تتيح خدمة الموبايل البنكي من المصرف المتحد الإطلاع على جميع حسابات العملاء الأفراد (الجارية – التوفير – الاستثمارية – القروض – الشهادات –الودائع -الشيكات)، بجانب الاطلاع على مبالغ القروض، وتاريخ وقيمة آخر قسط مدفوع، وكذلك تاريخ ومبلغ القسط التالي، والرصيد الحالي للقرض.

كما تتيح الخدمة الإطلاع على أرصدة بطاقات الائتمان الخاصة بالعملاء الأفراد (الأساسية والإضافية)، ومعرفة حالة البطاقة، وتاريخ صلاحيتها، بجانب الحد الأدنى للسداد، مع طباعة كشوف حساب شهور سابقة، والإطلاع على البطاقات المدفوعة مقدما الخاصة بالعملاء الأفراد (مدفوعة مقدماً – بطاقة ميزة الوطنية)، والإطلاع على رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN).

كما توفر الخدمة خدمات التحويل والسداد من خلال تحويل داخلي بين حسابات نفس العميل، وتحويل بين حسابات العملاء داخل المصرف، وذكلك تحويل بين حسابات عملاء المصرف المتحد وعملاء بنوك أخرى، مع سداد البطاقات الائتمانية وشحن البطاقات المدفوعة مقدما (لنفس العميل فقط)، والتبرعات للهيئات والجمعيات الخيرية المعتمدة فقط لدى المصرف والتي لديها حسابات مفتوحة لدى المصرف.

كما يتيح المصرف من خلال تلك الخدمة الإطلاع وسداد الفواتير والشحن (فودافون)، وإجراء أية تحويلات محلية أو دولية باستخدام رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN).

كما توفر خدمة الطلبات من خلال خدمات البطاقات (تفعيل – إيقاف – تبليغ عن سرقة)، وطلب دفتر شيكات، وطلب فتح حساب فرعي جديد، والاستعلام عن الموقف الحالي لدى الشركة المصرية للاستعلام الائتماني “I-Score”.

كما يتم خطوات تفعيل خدمة رمز الأمان من خلال تحميل التطبيق والضغط على إظهار رقم تعريف الهاتف من التطبيق، والضغط على إظهار رقم تعريف الهاتف من التطبيق  (Device ID)والدخول على الانترنت البنكي والضغط على طلب رمز أمان من القائمة  (Token Request).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى