هالة حلمي: العملاء محور رئيسي في استراتيجية البنك الأهلي المصري لتحقيق أعلى معدلات الجودة

قالت هالة حلمي رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي المصري، إن البنك يولي إهتماماً خاصاً بالعملاء بإعتبارهم محور رئيسي في استراتيجية البنك لتحقيق أعلى معدلات الجودة .

وأضافت حلمي في تصريحات تليفزيونية، أن تلك الاستراتيجية تواكب تطوير أساليب العمل المصرفي المتبعة محليا ودولي، مشيرة إلى أن هذا التوجه يهدف تعزيز الرؤية التي يتبناها البنك نحو التطبيق الكامل لمبدأ “العميل محور اهتمام البنك” والذي يٌعد من أهم محاور استراتيجية البنك.

وأشارت إلى استهداف البنك إتاحة كافة المنتجات لتتوافق مع جميع شرائح العملاء لتلبية كافة احتياجتهم، وذلك عبر إطلاق باقة من المنتجات والخدمات المصرفية وغير المصرفية وكذلك البرامج الحصرية التي تم تصميمها خصيصا لشرائح كبار العملاء “الأهلى بلاتينوم” بهدف توفير مزيد من الراحة والسهولة في المعاملات البنكية.

وأوضحت حلمي أنه وفقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية والبنك المركزي المصري ومجلس إدارة البنك الأهلي المصري تم إعادة تصنيف العملاء وفقاً لمعايير دولية، وأثمرت هذه الدراسة عن 6 فئات (كلاسيك – فضي – ذهبي – بلاتينوم – بلاتينوم بلس – بلاتينوم ايليت) بهدف الوصول إلى كافة الفئات بأحدث الأساليب الفنية والتكنولوجية وبأعلى درجات الجودة والتي تليق بعملاء البنك على مختلف الشرائح.

كما تم توفير مركز إتصالات خاص بخدمة جميع شرائح عملاء البلاتينوم لإتاحة خدمة أسرع وأدق وأكثر فاعلية لعملاء البنك، مع تخصيص فرق عمل ومدير خدمة تم منحهم التدريب والمهارات اللازمة، وكذا إدارة خاصة بخدمة العملاء بفروع البنك.

وأشارت حلمي إلى افتتاح استراحة لكبار العملاء بمطار القاهرة الدولي مؤخراً، والذي يتم لأول مرة في القطاع المصرفي المصري، ويعد أحد الخدمات المقدمة من البنك لعملائه من شرائح عملاء البلاتينوم حيث تضم تلك الاستراحة العديد من الخدمات التي تتيح للعملاء المتوجهين للسفر خارج البلاد على رحلات مصر للطيران وإمكانية الحصول على بعض الخدمات أو إنجاز أعمالهم منها خدمات الصيرفة الرقمية أو التعرف على أسعار العملات أو متابعة حركات البورصات العالمية.

 

وأكدت أن البنك يقوم بإتاحة حساب توفير المستقبل للشباب من 16 سنة بدون مصاريف وإصدار بطاقة مجانية وتأمين على الحياة مجاني وذلك للوصول لكافة الشرائح ولتوسيع المنظومة المصرفية والشمول المالي؛ كما يتيح حساب الشمول المالي للحرفيين وأصحاب المهن لتشجيعهم على الدخول في المنظومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى