البنك العربي الافريقي الدولي يستضيف كأس الأمم الإفريقية 2022

استضاف البنك العربي الإفريقي الدولي كأس الأمم الإفريقية 2022 ، في مقره الرئيسي تحت رعاية شركة فيزا، الراعي الرسمي للكأس، لتكون الزيارة الثانية للكأس في مقر البنك الرئيسي ، وذلك تأكيداً على الشراكة الطويلة المثمرة بين البنك وفيزا.

اقتصر هذا الحدث على موظفي البنك العربي الإفريقي الدولي من مختلف الادارات ، مما أتاح لهم فرصة التقاط صور تذكارية مع الكأس.

ومن جانبه عبَر شريف علوي العضو المنتدب و نائب رئيس مجلس إدارة البنك عن سعادته باستضافة كأس الأمم الافريقية 2022 ، مؤكداً قوة الشراكة التي تجمع البنك مع شركة فيزا في جميع المستويات ، وحرص البنك العربي الإفريقي الدولي علي دعم هذا النوع من الأنشطة ، خاصة الرياضية ، تشجيعاً وإيماناً بأهمية الرياضة في مختلف المجتمعات وعلي جميع المستويات، متمنياً التوفيق لجميع لاعبي المنتخبات.

ويعتبر البنك العربي الإفريقي الدولي شركة فيزا من أهم شركاء نجاحه علي مدار الأعوام الماضية ، وهناك مزيد من الشراكات آتية ، خاصة غان شركة فيزا شاركت البنك العربي الإفريقي الدولي في العديد من منتجاته آخرها Visa Signature ، التي حققت نجاحاً ساحقاً في السوق المصرفي ، مما أدى إلى إعادة إطلاق الحملة للمرة الثانية في خلال عام مع البنك العربي الإفريقي.

وقالت دينا زكري رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشمول المالي في البنك العربي الإفريقي الدولي إن التعاون مع شركة فيزا يتيح للبنك فرص إطلاق منتجات تكنولوجية تتوافق مع السوق المصرفي الحالي ، مما يعتبر مؤثرا إيجابيا في خطة البنك العربي الإفريقي الدولي ، وتحوله الرقمي خلال الأعوام القليلة القادمة ، متمنية مزيدا من التعاون مع شركة فيزا في خدمات المدفوعات الرقمية والتحول الرقمي للقطاع المصرفي المصري.

ومن جانبها، أعربت ملاك البابا مدير عام فيزا مصر عن اعتزازها بالشراكة بين مع البنك العربي الأفريقي الدولي.

وقالت البابا إن هذا الحدث يأتي في إطار حرص فيزا على تعزيز العلاقات مع شركائها ، وتمكينهم ليكونوا جزءا من مبادرات فيزا لرعاية الأحداث الرياضية ، وتوفير تجربة أكثر سلاسة للمستخدمين في مثل تلك التجمعات الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى