بنك التعمير والإسكان يستهدف افتتاح فرعين بالقطامية والزقازيق

عقد مجلس ادارة بنك التعمير والإسكان اجتماعا خلال الأسبوع الماضى برئاسة حسن غانم رئيس مجلس ادارة البنك والعضو المنتدب.
وشهد الاجتماع حضور كلا من راندة المنشاوى، ممثل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، خالد عباس، ممثل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، كمال فهمى، ممثل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حسام الدين حفناوى، ممثل شركة مصر للتأمين، جمال سرور سالم، ممثل شركة مصر لتأمينات الحياة، واحمد عطية، ممثل هيئة الأوقاف المصرية ، ونيره امين، وطارق قبيل من ذوى الخبرة.
ووافق المجلس خلال اجتماعه على افتتاح فرع النخيل بالقطامية ، وفرع الزقازيق – عرابى، كما تم الموافقة على دعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر فى تعديل نص المادة (4) من النظام الأساسى للبنك عقب الانتهاء من جدول أعمال الجمعية العامة المقرر عقد فى نهاية مارس 2020.
كما تم ترشيح محمد عاصم الدين رمضان، ممثلا لصندوق تمويل المساكن فى عضوية مجلس ادارة بنك التعمير والإسكان، بدلا من مى عبد الحميد على أن يتم موافاة البنك المركزي بكافة المستندات الخاصة للحصول على الموافقة على الترشيح.
وقرر المجلس نشر إعلان بشأن إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة لدورة جديدة متضمنا تاريح بدء تلقى الترشيحات لمن يرغب من المساهمين وتاريخ أخر ميعاد لتلقى الطلبات وكافة الأوراق والمستندات المطلوبة لقبول الترشح، تمهيدا لإرسال الترشيحات الى البنك المركزي قبل 60 يوم من تاريح إجتماع الجمعية العامة العادية للبنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى