الإتربى يهنئ العاملين ببنك مصر بمرور 100 عام على إنشاء البنك

قال محمد الإتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر أن اليوم 13 ابريل 2020 يمر مائة عام على إنشاء وتأسيس هذه المؤسسة العريقة كأول بنك مملوك بالكامل للمصريين على يد الإقتصادى العظيم طلعت باشا حرب.

أوضح الإتربى، في خطاب له موجه للعاملين بالبنك، أنه كان يعد لاحتفالية تليق بمكانة البنك فى شهر يونيو القادم، ولكن نظرا إلى الأحداث الراهنة وتداعياتها تم إرجاء تنظيم هذه الإحتفالية إلى حين تجاوز هذه المرحلة وعودة الحياة إلى سابق عهدها .

وقال ” شرف وفخر لنا جميعاً الانتماء إلى هذه المؤسسة التى ساهمت بقوة فى دفع عجلة الاقتصاد وكان لها دور وطنى فى جميع المجالات واثبتت متانتها وقوتها فى جميع مراحلها ويجب علينا جميعاً أن نفتخر بماقدمه العاملين السابقين والحالين فى نهضة هذا الصرح العظيم واننا جميعاً أبناء لبنك مصر .

واضاف ” أود أن اوجه رسالة لجميع العاملين أنكم فخر بنك مصر وما يشهده البنك فى الحصول على جوائز التميز فى جميع المجالات يرجع لكم جميعاً وأن ما يتم بذله من جهج خلال الظروف الراهنة إنما لهو امر يدعو إلى الفخر والإعزاز بجميع أسرة العاملين بالبنك ، وأخص بالذكر أصحاب الخطوط الأمامية لدورهم الحيوى والفعال خلال هذه الفترة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى