بنك البركة يطلق “ثراء” لمنح حزمة خدمات ومنتجات مميزة لكبار العملاء .. تعرف عليها

يتيحها لأصحاب الأرصدة التي تبدأ من مليون جنيه أو لأصحاب حسابات تحويل المرتبات بحد أدنى 50 ألفا

أعلن بنك البركة مصر عن إطلاق خدمة مصرفية مميزة لكبار العملاء تحت مسمى “ثراء” يقدم من خلالها باقة متنوعة من منتجات التجزئة والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات وتطلعات هذه الشريحة من العملاء وبما يتواكب أسلوب الحياة العصري.

وتقدم “ثراء” خدمات مميزة للعملاء أصحاب الأرصدة بحد أدنى مليون جنيه أو ما يعادلها من العملات الأجنبية أو لأصحاب حسابات تحويل المرتبات بحد أدنى 50 ألف جنيه شهرياً أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية.

كما تمنح كبار العملاء بعض المنتجات والمزايا أبرزها الإعفاء من مصاريف فتح الحساب، والحصول على بطاقة خصم مباشر ماستر وورلد “Master World” بدون مصاريف إصدار بحدود أعلى للسحب وللمشتريات والتي تمنح العديد من الامتيازات مثل دخول صالات الدرجة الأولى بالعديد من المطارات.

وتتيح هذه الخدمة إمكانية فتح دفتر الشيكات ذو التصميم الخاص لعملاء ثراء بمصاريف مخفضة والذي يعطي قيمة مضافة لكافة تعاملاتك المالية، كما يقدم البنك بطاقات مصرفية بمزايا حصرية لعملاء “ثراء”.

كما يقدم البنك من خلالها تمويلات شخصية لعملاء “ثراء” بتخفيضات على المصاريف الإدارية، وكذلك خزائن حديدية بتخفيضات مميزة علي مصاريف الإيجار، ومجموعة متنوعة من المنتجات و البرامج الترويجية، بالإضافة إلى برامج تمويل مميزة للعملاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى