الخير للتمويل متناهي الصغر تتعاقد مع “فوري” لصرف القروض وتحصيل الأقساط الشهرية 

للتيسير علي عملاء الشركة من أصحاب المشروعات متناهية الصغر 

تعاقدت شركة الخير للتمويل متناهي الصغر مع شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية لتوفير خدمة صرف القروض وتحصيل الأقساط الشهرية ، ونشر التثقيف المالي والتكنولوجيا المالية ، وتحقيق كفاءة وسرعة الأداء في الصرف والتحصيل للعملاء علي مستوي فروع شركة الخير المنتشرة في وجهي قبلي وبحري ، وتحقيق التنافسية في الخدمة.

وقع الاتفاقية هناء الهلالي الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة الخير للتمويل متناهي الصغر ، وحسام عز الدين الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة فوري ، بحضور أحمد مختار رئيس قطاع تنمية الأعمال والشراكات الاستراتيجية وعمرو العمروسي المدير المالي لشركة الخير ، وإسلام علي مدير قطاع التمويل متناهي الصغر وفريدة حسام أخصائي علاقات شركات بشركة فوري.

وقالت هناء الهلالي إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار حرص شركة الخير للتمويل متناهي الصغر علي إبرام شراكات استراتيجية مع شركاء النجاح والتنمية ، للتيسير علي عملاء الشركة من أصحاب المشروعات متناهية الصغر.

أكدت أن هذه الشراكة تعد شراكة هامة وموفقة لخدمة عملاء المشروعات متناهية الصغر ، وتحقيق سرعة وكفاءة الأداء في هذا القطاع الهام ، ونشر التكنولوجيا المالية من خلال شركة “فوري” الرائدة في مصر من خلال انتشار جغرافي متميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى