أسورة الدفع الذكية من بنك saib .. تعرف على طريقة استخدامها

يمكن للعميل إجراء كافة المعاملات بحد أقصى 600 جنيه دون إدخال رمز سري 

يقدم بنك saib لعملائه أسورة الدفع الذكية saib Payband والتى تعتبر وسيلة عصرية و حديثة للدفع الإلكتروني وإحدى وسائل السداد اللاتلامسية لمواكبة تكنولوجيا المدفوعات والسداد.

ويتيح البنك من خلالها سداد قيمة المشتريات عن طريق أسورة إلكترونية يتم ارتدائها باليد وإنجاز المعاملة بتمرير الأسورة عن بعد على نقاط البيع الالكترونية POS .

وتعد هذه الأسورة ملحقا للبطاقة وكأن العميل يستخدم البطاقة ولكن بحد لكل معاملة، حيث يمكن للعميل إجراء كافة معاملاته التي تصل إلى 600 جنيه دون إدخال رمز سري باستخدام هذه الأسورة.

ويمنح البنك للعميل باقة مكونة من البطاقة (سواء ائتمانية أو خصم مباشر) بها شريحة ذكية لاتلامسية، بجانب أسورة بلاستيكية مضادة للماء.

ولاستخدام الأسورة يتم إفراغ الشريحة الذكية اللاتلامسية من البطاقة، ووضع الشريحة بالمكان المخصص لها خلف الأسورة، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء لتفعيل الشريحة بعد مراجعة البيانات الشخصية المسجلة لدى البنك، ثم يمرر العميل الأسورة عن بعد على أي من نقاط الدفع الإلكترونية POS لتتمكن من إجراء المعاملة.

وتعد الأسورة أداة دفع خفيفة الوزن مقاومة للماء وعصرية، كما تعد الوسيلة الأسرع والأكثر أمانا لسداد معاملاتك الشرائية، ويمكن تتبع المعاملات التي تتم بالأسورة عن طريق خدمة الرسائل النصية المجانية.

كما تجنب الأسورة العميل الانتظار وتدعم التباعد المنوط به من قبل الدولة دون الحاجة للتعامل المباشر مع البائع، ولا يحتاج العميل لتغذية الأسورة بعمليات الإيداع من أي نوع، طالما أن البطاقة الأساسية محملة بمبالغ تكفي معاملاتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى