“فوري” تتعاون مع منصة MoneyHash لتعزيز الدفع الإلكتروني بمصر

يسهم أيضا في تسريع وتيرة التحول الرقمي وتحقيق الشمول المالي في السوق المصرية

أعلنت شركة فوري لحلول الدفع الإلكتروني والخدمات التمويلية الرقمية عن تعاونها مع منصة MoneyHash لإدارة عمليات الدفع والإيرادات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث تعمل على تبسيط المهام المعقدة وكثيفة الاستخدام للموارد من أجل إنشاء البنية التحتية الرقمية للدفع وتحسينها وتوسيع نطاقها.

ويعد هذا التعاون فرصة كبيرة ومتسارعة لنمو الشركات في مراحل مختلفة من التطوير ، بما يناسب المشهد الحالي لقطاع الدفع الرقمي في المنطقة.

وطبقًا لهذا التعاون سيتمكن التجار من تسريع استراتيجيات التسويق والوصول إلى العملاء المستهدفين، وتقليل الخسائر الناجمة عن عمليات الاحتيال بالدفع الإلكتروني ، وتعزيز تجربة الدفع الخاصة بهم للحصول على معدلات تحويل أعلى، إضافة إلى تمتع العملاء بفرصة تبسيط إجراءات الدفع الخاصة بهم ، مما يؤدي إلى تحسين تجارب المستخدم وتقليل حالات فشل الدفع وتعزيز الإدارة المخاطر بشكل فعال.

كما ستقدم فوري و MoneyHash خدمات الدعم الفني المتميزة عبر فريق من الخبراء في مجال المدفوعات، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين الاستفادة من الخصومات الحصرية عند استخدام قنوات الدفع الإلكتروني فوري من خلال منصة MoneyHash.

ومن جانبه أكد محمد كامل رئيس قطاع قبول المدفوعات وتطوير الأعمال بشركة فوري أن توقيع هذا البروتوكول المشترك يساهم بشكل كبير على تعزيز القيمة المضافة لخدمة سوق المدفوعات الإلكترونية ومجال تكنولوجيا البنوك، كما يسهم أيضا في تسريع وتيرة التحول الرقمي وتحقيق الشمول المالي في السوق المصرية ، حيث يوفر التعاون باقة من الخدمات الرقمية المتطورة والحلول التكنولوجيا التي تسهم في دفع عجلة الاقتصادي الرقمي.

وقال نادر عبد الرازق، الرئيس التنفيذي لشركة MoneyHash “نحن متحمسون للعمل مع فريق عمل فوري لتقديم أفضل تجربة دفع للتجار في مصر والعالم”.

أضاف: “هذا هو أول تكامل مميز لدينا يقدم أسعارا خاصة ودعما متميزا وابتكارا تقنيا منسقا، إن تعاوننا مع شركة رائدة في السوق مثل فوري يدل على التزام الشركتين بتحديث البنية التحتية للدفع في الأسواق الناشئة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى