بلتون للتمويل العقاري ترفع رأسمالها المصدر لمليار جنيه والمدفوع لـ 500 مليون

لتحقيق خطط الشركة في النمو وتلبية الطلب المتزايد على حلول التمويل العقاري من جانب الأفراد والشركات

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة عن قيام شركة بلتون للتمويل العقاري ، الشركة التابعة والمملوكة لها بالكامل ، باتمام إجراءات زيادة رأسمالها المصدر من 500 مليون إلى مليار جنيه ، وزيادة رأس المال المدفوع من 150 مليونا إلى 500 مليون.

وقالت بلتون ، في بيان لها للبورصة المصرية اليوم ، الأربعاء ، إن تلك الزيادة تهدف لتحقيق خطط الشركة في النمو ، وتلبية الطلب المتزايد على حلول التمويل العقاري من جانب الأفراد والشركات.

وكانت شركة بلتون المالية القابضة قد أعلنت في 19 نوفمبر الماضي عن حصول شركة بلتون للتمويل العقاري على ترخيص ممارسة نشاط التمويل العقاري من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية.

وقالت الشركة إنها تستهدف الاستفادة من هذا الترخيص الجديد لتلبية الطلب المتزايد على التمويل العقاري من قبل الأفراد والشركات، لافتة إلى أن رخصة التمويل العقاري تعتبر إضافة مهمة تكمل منصة المؤسسات المالية غير المصرفية لبلتون.

وقال حسن عبد النبي، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتمويل العقاري، إن الشركة تعتزم تقديم حلول فريدة لتصبح الشركة المفضلة للأفراد والشركات في قطاع التمويل العقاري، وذلك بهدف بناء علاقات طويلة الأمد وتلبية احتياجات العملاء في كل مرحلة من مراحل رحلتهم التمويلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى