“التجاري الدولي” يحصل على “الأيزو 29993” في مجال نظام إدارة خدمات التعلم خارج إطار التعليم الرسمي

تم منح هذه الشهادة إلى قطاع التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية بالبنك

حصل البنك التجاري الدولي مصر على شهادة الأيزو 29993 ، المتخصصة في مجال نظام إدارة خدمات التعلم خارج إطار التعليم الرسمي ، والمعترف بها من قبل عدة مؤسسات عالمية.

وتم منح هذه الشهادة إلى قطاع التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية بالبنك من British Standards Institution عن مجمل أعماله للأنشطة التدريبية المتميزة المقدمة للعاملين ، بعد تحقق الجهة المانحة من التدقيق و المراجعة للسياسات والإجراءات المتبعة بإدارة التدريب ، تماشيا مع المعايير والأسس المعتمدة في نظم الإدارة العالمية.

وياتي ذلك تزامنا مع سعي البنك التجاري الدولي المستمر لتحديث الخدمات التعليمة المقدمة لمواكبة أهم المستجدات والتطبيقات العملية وملاحقة الاتجاهات الإبداعية في العمل المصرفي، وإيمانا بالدور الفعال لتدريب وتطوير العنصر البشري ، الذي يُعد من أهم ركائز نجاح المؤسسة ، التي من شأنها توثرعلي تطوير جودة وكفاءة مستوي الخدمة المقدمة وتلبية احتياجات العملاء.

ويُعتبر التجاري الدولي أكبر بنك قطاع خاص في مصر من حيث المركز المالي ونموذج أعماله الفريد، حيث يقدم البنك مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى