البنك الزراعي المصري يتيح فتح الحسابات الجارية للأفراد المصريين والأجانب.. تعرف على الحد الأدنى

يبدأ الحد الأدنى لفتح الحساب من 100 جنيه

يتيح البنك الزراعي المصري فتح الحسابات الجارية للأفراد للمصريين، وكذلك الأجانب شريطة حصولهم على إقامة سارية لمدة 6 أشهر، والقصر (بالولاية أو الوصاية).

ويسمح البنك بالتعامل على الحساب من خلال دفاتر الشيكات المصدرة من البنك، مع إمكانية التحويل من الحساب الجاري إلى أي حساب أخر، وكذلك إمكانية السحب والإيداع من أي فرع من فروع البنك، وإمكانية تحصيل قيمة (شيكات وكمبيالات) المسحوبة لصالح العميل على أي بنك وإضافة قيمتها لحسابه (الجاري/ التوفير).

كما يتيح البنك لصاحب الحساب الحصول بطاقة خصم مباشر للسحب والشراء للحساب الجاري، مع إمكانية السحب من آلات الصارف الآلي ATM على مدار اليوم، وتحويل المرتبات والمعاشات المحولة من الجهات المعنية بناء على رغبة العميل لحسابه الجاري، وإصدار كشف حساب بصفة دورية بناءا على رغبة العميل.

ويتم السحب من هذا الحساب إما بواسطة شيكات يسحبها العميل على البنك، أو باستخدام بطاقة الخصم المباشر، مع إمكانية إصدار شهادات إيداع أو إبرام ودائع لأجل خصماً من الحساب وإضافة العائد إليه للصرف منه في أي وقت.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب الجاري للأفراد 1000 جنيه، وللمزارع 500 جنيه إذا كان العميل حاصل على تمويل إستثماري ، ويبلغ 200 جنيها إذا كان العميل حاصل على تمويل زراعي أكثر من 2000 جنيه ، و100 جنيها إذا حصل على تمويل زراعي أقل من 2000 جنيه .

ويتيح البنك فتح الحساب للمصريين، والأجانب شريطة حصولهم على إقامة سارية لمدة 6 أشهر، وكذلك القصر (بالولاية أو الوصاية)

ويطلب البنك من العملاء الجدد الراغبين في فتح الحساب،  تقديم صورة بطاقة رقم قومي سارية أو جواز السفر للأجانب ساري، وشهادة ميلاد مميكنة للقصر (وقرار الوصاية إن وجد)، بجانب استكمال كافة البيانات لطلب فتح الحساب الجاري، واستكمال كافة البيانات الخاصة بنموذج أعرف عميلك .K.Y.C؛ كما  يطلب من عملائه الحاليين التأكد من تحديث بياناتهم قبل فتح الحساب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى